أكد عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب محمد الجودر، أن معرض ومؤتمر البحرين الدولي الأول للدفاع 2017، يؤكد مجدداً أن المنامة عصية على الانحناء أمام الإرهاب، وهو رسالة تؤكد أن محاولات العبث بأمنها غير مجدية.

وأضاف أن المعرض والمؤتمر، عزز من مكانة مملكة البحرين في الأسواق العالمية، وأكد قدرتها على استقطاب المعارض الدولية، والشركات العالمية المصنعة لآخر الأسلحة، كما شكل منصة مثالية لعرض آخر ما توصلت إليه الصناعة الوطنية من تطورات في هذا المضمار، إلى جانب جذب المستثمرين وعقد الصفقات الاستثمارية الضخمة، وأهمها تعزيز التحالفات القائمة بين الدول الصديقة لمواجهة العنف والتصدي للإرهاب العابر للقارات.

ورفع الجودر أسمى آيات التهنئة إلى القيادة متمثلة بحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بمناسبة نجاح المعرض.



كما هنأ العميد ركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي رئيس اللجنة العليا للمعرض، مثنياً على جهود القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة التي ساهمت في إخراج الحدث بالصورة المشرفة عالمياً.

وأكد أن شعب البحرين معروف بوفائه وإخلاصه لقيادته، ولا مجال لبث بذور الفتن في أرضنا الطيبة، متطلعاً لمستقبل مشرق للمملكة، في ظل قيادة حكيمة وشعب محب، وقوة دفاع تقف حصناً أمام أي إرهاب مهما كان مصدره.