قرر مجلس إدارة النادي الأهلي التعاقد مع المدرب التونسي يوسف المناعي وإعفاء الجزائري عبدالقادر بهلول من قيادة الفريق الأول لكرة القدم بعد النتائج السيئة للفريق بدوري أندية الدرجة الأولى.

وكان الأهلي قد تلقى أربع هزائم وتعادلاً واحداً ليجمع في رصيده نقطة واحدة ويبقى في ذيل الترتيب العام لجدول أندية الدرجة الأولى، الأمر الذي قد يعرضه إلى خطر الهبوط لمصاف دوري الدرجة الثانية.

ويعتبر عبدالقادر بهلول ثاني مدرب في الدوري المحلي يتعرض للإقالة الرسمية بعد مدرب نادي الرفاع الصربي سلوبودان كرماريفيتش.



يذكر أن المدرب الجديد يوسف المناعي سبق له تدريب عدة أندية تونسية مثل الأولمبي الباجي، شبيبة القيروان، كما عمل مدرباً لنادي الاتفاق السعودي موسم 2010/2011، ومدرباً لنادي الشعب الإماراتي 2011، ومساعد مدرب لفريق الهلال السعودي 2011/2012، ومدرب الفريق الرديف بنادي أهلي شباب دبي من 2012/2015 ومدرباً لنادي المدينة الليبي 2015/2016 وأخيراً مدرباً لنادي القوافل الرياضية التونسي 2017.

ويتطلع الأهلي من خلال هذا المدرب إلى تحقيق أول انتصار لانتشال الفريق من قاع الترتيب والصعود إلى مراكز الوسط لتلافي الهبوط لدوري الدرجة الثانية.