حقق فريق هدرسفيلد تاون مفاجأة كبيرة السبت بالفوز على مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جالفارم ستاديوم"، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وسجل هدفي هيديرسفيلد، آرون موي، في الدقيقة 28، وديبوتر، في الدقيقة 33، فيما تمكن راشفورد من تقليص الفارق، في الدقية 78.

بهذا الفوز يرتفع رصيد هدرسفيلد للنقطة 12، في المركز التاسع، فيما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 20، ويظل في المركز الثاني، خلف مانشستر سيتي، بفارق خمس نقاط.



وبدأ الشوط الأول بهجوم ضاغط من الضيوف لافتتاح النتيجة مبكراً عن طريق أشلي يونج الذي أرسل كرة عرضية للوكاكو ولكن الأخير سددها خارج إطار المرمى.

اوستمر يونج في نشاطه بالجبهة اليسرى ومرر الكرة لهيريرا الخالي من الرقابة ولكن لم يتعامل معها بالشكل الجيد لتخرج دون أن تشكل خطورة على مرمى أصحاب الأرض.

وظهر لاعبو المدرب ديفيد فاجنر بشكل متحفظ طوال الشوط الأول والاعتماد على الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 23 تعرض مدافع اليونايتد فيل جونز لإصابة ليضطر مورينيو إجراء أولى التغييرات بنزول فيكتور ليندولف بدلاً منه.

ومن خطأ قاتل تمكن آرون موي من استخلاص الكرة من ماتا في وسط الملعب وينطلق بها بهجمة مرتدة انتهت بالهدف الأول لهيديرسفيلد بعد أن تابع تصدى دي خيا لتسديدة إينسي.

وتستمر الأخطاء الفردية من لاعبي اليونايتد وفي الدقيقة 33 أخطأ البديل ليندولف في التعامل مع كرة حارس مرمى هيديرسفيلد الطويلة لتصل لديبوتر الذي راوغ دي خيا وأسكنها الشباك ويعلن تقدم أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.

لم تكن ردة فعل الشياطين الحمر مثل التي توقعها جمهور الفريق، إذ ظل الفريق في القيام بالتمريرات القصيرة دون تسديد أي كرة بين القائمين والعارضة.

وفي الدقيقة 38 احتج لاعبو اليونايتد على حكم المباراة بعدما رفض احتساب ركلة جزاء لصالح هيريرا.

في الشوط الثاني قام مورينيو بإجراء باقي تغييراته بنزول كلاً من ميختاريان وراشفورد بدلاً من مارسيال وماتا الغائب الحاضر عن المباراة.

وأدى نزول ميختريان لتحريك وسط ملعب اليونايتد بالإضافة لتحركات راشفورد ولينجارد على أطراف الملعب ولكنها لم تسفر عن أي فرص خطيرة على مرمى لوسي في ظل الالتزام الدفاعي الكبير لمدافعي هيديرسفيلد.

واستطاع لوكاكو في الدقيقة من إحياء كرة كادت أن تخرج لضربة مرمى، ليرسل كرة عرضية أكثر من رائعة داخل منطقة الجزاء وتجد رأسيه راشفورد الذي قلص الفارق في الدقيقة 78.

وعلى الرغم من استحواذ عناصر مانشيستر يونايتد على الكرة طوال الشوط الأول إلا أن هجماتهم لم تشكل أي خطورة تذكر.

وفى الدقيقة كاد دي خيا أن يكمل مسلسل الأخطاء الفردية في الدقيقة 88، بعدما خرج من مرماه بشكل خاطئ كانت ستكلفه هدف حسم المباراة في الدقائق الأخيرة.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة كاد لوكاكو أن يعدل النتيجة ولكن رفض دفاع هيديرسفيلد أن يخرجوا من المباراة بدون الثلاث نقاط، لتنتهي المباراة بالفوز الثالث لهم هذا الموسم.