التقى نائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس عمر بوكمال، مع مدير إدارة المشاريع باللجنة الأولمبية البحرينية مادن الوناس لبحث مشاركات المنتخبات الوطنية بالاتحاد خلال الفترة من 2018 حتى 2020.

ونقل بوكمال، تحيات وتقدير رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط إلى مادن الوناس، مشيداً بالدعم اللامحدود الذي تقدمه اللجنة الأولمبية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأكد بوكمال، أن دعم سموه للاتحادات الوطنية يؤكد حرص سموه على تقديم سبل الدعم والراحة لكافة المنتخبات الوطنية.



واستعرض بوكمال مع الوناس مشاركات منتخباتنا الوطنية المنضوية تحت مظلة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس خلال عامي 2018 و2020، حيث أكد بوكمال أن الاتحاد تنتظره العديد من المشاركات خلال الفترة القادمة، وأن دعم اللجنة الأولمبية سيساهم بتحقيق الأهداف المرجوة من هذه المشاركات.

فيما أكد الوناس أن اللجنة الأولمبية البحرينية حريصة على دعم الاتحادات الرياضية، مشيراً إلى أن اتحاد البحرين للدفاع عن النفس حقق العديد من الإنجازات خلال الفترة الماضية بفضل القيادة المميزة لأحمد الخياط وأعضاء مجلس الإدارة بتوفير كامل الدعم للمنتخبات.