أكدت بلدية المنطقة الجنوبية ممثلة في مجموعة العلاقات العامة والإعلام، تلقيها 110 شكاوى خلال الربع الثالث من العام الجاري، من خلال الخط الساخن، والحضور الشخصي، ووسائل التواصل الاجتماعي، والنظام الوطني للشكاوى "تواصل" والإذاعة بالإضافة للصحافة المحلية.

وأشارت البلدية إلى أن هناك انخفاضاً ملحوظاً في عدد الشكاوى التي تم تلقيها في هذه الفترة مقارنة بالعام الماضي 2016 حيث بلغت 95 شكوى، موضحةً أن أغلب الشكاوى وردت عبر الخط الساخن بما مجموعه 36 شكوى، و6 شكاوى عبر الصحافة المحلية.

وأوضحت البلدية أن العلاقات العامة والإعلام، تلتزم باستلام الشكاوى والملاحظات فوراً، وتحديد حالتها ما إذا كانت اعتيادية أو عاجلة، ومن ثم يتم إدخالها في النظام الوطني الموحد للشكاوى "تواصل"، وتحويلها إلى القسم المختص بالبلدية، حتى يتم استلام الرد ومعالجة الشكوى بشكل فوري.



كما يتم التواصل الدائم مع أصحاب الملاحظات سواء المواطنين أو أصدقاء الإذاعة لاحتواء المشكلات والمقترحات التي ترد منهم، وأخذها بعين الاعتبار حيث إن البلدية لا تألو جهداً في تقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم على حد سواء.

ودعت عموم المواطنين والمقيمين في المنطقة الجنوبية إلى التواصل مع مجموعة العلاقات العامة والإعلام لإيصال أية ملاحظات أو شكاوى أو مقترحات، حيث ستحظى بالاهتمام وستوضع في عين الاعتبار وسيتعامل معها بأقصى سرعة.