أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في البحرين، عن مشاركتها في معرض البحرين الدولي للعقارات "بايبكس 2017"، أحد أبرز المعارض العقارية الرائدة بالمملكة، إذ ستقدم أمام الزوار عروضاً غير مسبوقة.

ومن المقرر أن ينعقد معرض البحرين الدولي للعقارات "بايبكس 2017" في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات تحت رعاية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، في الفترة من 26 حتى 28 أكتوبر 2017.

ويستضيف المعرض بنسخته العاشرة، نخبة من المطورين العقاريين من جميع أنحاء المنطقة لاستعراض مختلف مشاريعهم السكنية والتجارية. وسيشمل الحضور كلاً من المستثمرين من الشركات والأفراد، إضافة إلى خبراء ومحللي القطاع العقاري، وممثلي وسائل الإعلام، مما يسهم بتسليط الضوء على ديار المحرق وجذب اهتمام أكبر حول مشاريعها.

وأعلنت شركة ديار المحرق عن عرض حصري خاص بالمعرض، وهو تكفُّلِها برسوم تسجيل الأراضي التي سيتم عرضها في المعرض. ويأتي هذا العرض السخي حصرياً للمهتمين بشراء قسائم تجارية أو سكنية في المشروع، عبر معرض البحرين الدولي للعقارات للعام 2017.

وقال لرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق د.ماهر الشاعر "من دواعي سرورنا أن نعلن عن مشاركتنا في معرض البحرين الدولي للعقارات، وهو أحد أكثر المعارض العقارية تميزًا بمملكة البحرين، والذي يهدف نحو تعزيز القطاع العقاري ودعم الاقتصاد البحريني معاً".

وأضاف "نفخر بالمشاركة في هذه المنصة مع أهمّ المطورين العقاريين بالمنطقة، وعرض مجموعة من مشاريعنا المتميزة التي تشغل دوراً مهماً في تطوير الاقتصاد والارتقاء بمكانة المملكة على الصعيد العالمي..من هذا المنطلق، يسرنا أن ندعو الجميع للتفضل بزيارة جناحنا "D05" والاطلاع على مشاريعنا وعروضنا المميزة والحصرية لزاور معرض بايبكس 2017".

وستستعرض "ديار المحرق"، عبر جناحها المميز في "بايبكس"، جملة من مشاريعها المتنوعة وتلقي الضوء على العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة، وفي مقدمتها فرص الاستثمار المتوفرة في مشروع ديرة العيون، الذي يعد من أكبر المشاريع السكنية على مستوى المملكة.

ودعت "ديار المحرق" المهتمين في هذا الشأن، للاستثمار في مشاريعها المجزية التي تشمل قسائم الفلل التجارية والقسائم المخصصة للمباني السكنية، إلى جانب قسائم البارح السكنية والقسائم المخصصة للمباني المكتبية.

ويعتبر "بايبكس"، وهو معرض غير ربحي، من الداعمين لقطاع التطوير العقاري في البحرين، حيث يشكل منصة لعرض وترويج كافة المشاريع الجديدة والمشاريع المكتملة كليًا و جزئيًا في المنطقة.

واحتل "بايبكس" مكانة مرموقة في مصاف معارض العقار الدولية خلال العقد الماضي عبر تنامي سمعته، عبر جذب مختلف الشركات العقارية للمشاركة وعرض مشاريعها. ويمثل المعرض أيضاً ملتقى للمستثمرين والمطورين العقاريين والمشترين لطرح الجوانب المختلفة التي يواجهها القطاع العقاري واقتراح الحلول المناسبة للتعاطي مع تلك الوسائل مستقبلاً.

وتعتبر جمعية المهندسين البحرينية الجهة الرئيسة لتمثيل قطاع المهندسين في المملكة، وتتولى الجمعية شؤون تنظيم معرض بايبكس بشكل سنوي.

وتعد "ديار المحرق"، إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة، والتي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية.

ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه "ديار المحرق"، من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، والتي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.