عينت مجموعة كادي للتطوير لاند مارك البحرين لتسويق مشروعها "برج كادي" الذي تبلغ تكلفته 24 مليون دينار.

وأعلنت مجموعة كادي للتطوير عن مشروعها المقبل "برج كادي" على الطريق الرئيسي بشارع الشيخ خليفة في الجفير، ويتألف البرج من 41 طابقاً مصمماً بأحدث التقنيات.

وعلق محمد يونس، مدير لاند مارك البحرين، قائلاً "نحن فخورون بالثقة التي أولتها مجموعة كادي لشركتنا. وبحكم خبرتنا الواسعة في مجال التسويق العقاري، لن نخيب ظنهم".

برج كادي يعيد تحديد معنى حياة الرفاهية وناطحات السحاب بالتخطيطات الحصرية لطوابقه، المناظر الساحرة المطلة على البحر من كل شقة والتشطيبات الفريدة. يتألف برج كادي من 315 شقة تشمل إستوديوهات، شقق غرفة نوم واحدة وصالة ومطبخ (1BHK)، شقق غرفتين نوم وصالة ومطبخ (2BHK)، وشقق 3 غرف نوم وصالة ومطبخ (3BHK) والفيلات الشاهقة. جميع الشقق بمساحات رحبة واسعة مزودة بمطابخ أمريكية، خزائن مركبة، تكييف مركزي وشرفات جلوس فسيحة للاستمتاع بإطلالة البحر المميزة. تبلغ المساحة المبنية 55000 م2. وتم تصميم المشروع بواسطة أحد الاستشاريين الرائدين لمراعاة الراحة وأفضل الديكورات جودة.

يرحب برج كادي بالمقيمين بمرافق ذات نمط حياة منقطع النظير تشتمل على حوض سباحة كبير للرجال مدمج في منظر طبيعي بامتداد غير محدود مع حوض سباحة ملحق للأطفال وحوض سباحة منفصل مكيف للسيدات. كما يشتمل على صالات ألعاب رياضية، حماماتبخار (ساونا)، غرف مساج، حمامات المياه المعدنية (سبا)، وصالونات منفصلة للرجال وللسيدات.

بخلاف أي برج سكني آخر، يشتمل برج كادي على ملعب غولف مصغر، مسار للجري، ثلاث قاعات متعددة الأغراض، منطقة صناديق البريد، مركز للأعمال التجارية، سينما داخلية، سوبر ماركت، مقهى ومطعم.

ويبدأ البيع قبل التدشين فور إتمام جميع الإجراءات الرسمية بالهيئات المختصة. وستكون أسعار الوحدات ميسورة التكلفة مع خيارات مرنة للدفع. نقدم خدمات مساعدة للمشترين في حال طلبهم تسهيلات التمويل من البنوك.