تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء برقية تهنئة من هشام بن محمد الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة ، بمناسبة نجاح الملتقى الحكومي 2017 م.

وفيما يلي نص البرقية::"سيدي صاحــب الســمو الملكي الأمير خليفـــة بن ســـلمان آل خليفــــة

رئيـــس الـــوزراء الموقر حفظكم الله ورعـــاكم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

يسرني أن ارفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة النجاح الكبير والنتائج المبهرة التي خرج بها الملتقى الحكومي 2017 الذي جمع قيادات الوزارات والمؤسسات الحكومية.

إن الملتقى الحكومي 2017 جاء ليؤكد حرص سموكم الكريم وإيمانكم العميق بأهمية مواصلة العمل الجماعي المشترك في تحقيق الرؤى والغايات التي ترتقي بالعمل الحكومي في المملكة، وضرورة تظافر مختلف الجهود لخدمة الوطن والمواطن، بالإضافة إلى متابعة جودة الخدمات الحكومية بما يتوافق والخطط المستقبلية للمملكة وضمان تطور المخرجات بما يحقق نهضة تنموية شاملة.

لقد جمع الملتقى الحكومي وللسنة الثانية على التوالي القيادات التنفيذية والإدارية في المملكة وفقاً لرؤية سموكم الكريم لتبادل وجهات النظر والخبرات والتجارب حول عدد من القضايا التي تهم الوطن والمواطن وبما يؤدي إلى الارتقاء بالأداء الحكومي من خلال تعزيز التنسيق والتعاون بين المسئولين في الحكومة وصولاً إلى تحقيق الكفاءة والإنتاجية في العمل، وأهداف البرامج التنموية للحكومة، ورؤية البحرين الاقتصادية 2030 التي دشنها سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله.

ختاماً نعاهد سموكم الكريم على بذل كل الجهود في سبيل الارتقاء بالخدمات التي تقدمها وزارة شؤون الشباب والرياضة للقطاعين الشبابي والرياضي بما يتوافق مع برنامج عمل الحكومة.

وتفضلوا يا صاحب السمو بقبول فائق الولاء والتقدير ،،،

هشـــام بن محمـــــد الجــــــودر

وزير شؤون الشباب والرياضة