تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة من الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، وذلك بمناسبة نجاح الملتقى الحكومي 2017 م.

وفيما يلي نص البرقية:صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله و رعاه، ولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يطيب لي أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أخلص التهاني بمناسبة نجاح الملتقى الحكومي 2017 م الذي عقد في الثاني و العشرين من أكتوبر برعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر و بحضور سموكم الكريم؛ والذي ضم صناع القرار و الموظفين التنفيذيين في مملكة البحرين.

يأتي انعقاد هذا الملتقى لمواصلة مناقشة القضايا العامة و التحديات التي تواجه العمل الحكومي والعمل على إيجاد الحلول المناسبة ووضع التصورات المستقبلية للارتقاء بالعمل الإداري وزيادة الإنتاجية من خلال الاستغلال الأمثل للموارد البشرية و المادية المتاحة.

كما تعبر الوزارة عن فخرها واعتزازها باستلام جائزة أفضل الممارسات الحكومية من يدي سموكم الكريمتين، ممثلة بالإدارة العامة للمرور، ليكون نيل هذه الجائزة دافعا لمنتسبي الوزراة لبذل المزيد من العطاء والانجاز.

ووزارة الداخلية ماضية بإذن الله لتحقيق المزيد في مختلف المجالات ضمن أهداف التنمية الشاملة التي تعمل الحكومة الرشيدة على إنجازها في إطار المشروع الإصلاحي لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

متمنيا لسموكم التوفيق و السداد وتمام الصحة و السعادة.

و تفضلوا سموكم بقبول فائق التحية و فيض الاحترام و التقدير

والله يرعاكم

الفريق الركن

وزير الداخلية

راشد بن عبدالله آل خليفة