تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء برقية تهنئة من فائقة الصالح وزيرة الصحة، بمناسبة نجاح الملتقى الحكومي 2017 م.

وفيما يلي نص البرقية:"صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر حفظكم الله ورعاكم، سيدي صاحب السمو الملكي ..

يشرفني أن ارفع الى مقام سموكم أسمى وأصدق آيات التهاني بمناسبة نجاح الملتقى الحكومي 2017م،والذي ضم قيادات وصناع القرار في العمل الحكومي ، لتقييم ما تم انجازه وتحقيقه من مكتسبات وطنية والاطلاع على التحديات التي تواجه العمل الحكومي ، وبما يخدم تطلعات القيادة الرشيدة في ظل العهد الزاهر لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

سيدي صاحب السمو ..

انه لشرف عظيم بأن تتوج جهود وزارتنا وتحظى بفرصة عظيمة للفوز والحصول على جائزة أفضل الممارسات الحكومية ، في هذا الملتقى الكبير والذي تضمن في طياته محاور تدفع بالعمل الحكومي وتحفزه لمزيد من التخطيط الاستراتيجي لتحقيق الإنتاجية المثلى ، وتطوير السياسات الحكومية واسراع وتيرة العمل من أجل تحقيق رؤية البحرين الاقتصادية 2030 التي بكل تأكيد مصلحة المواطن وكل انسان يعيش على هذه الارض هو هدفها الرئيس.

وختاما ، نعاهد سموكم باستمرار تحقيق المزيد من التطور في مجال الخدمات الصحية، وأن نكون عند حسن ظن سموكم ، وبأن يكون لنا رصيد من التميز سنويا من خلال هذه الملتقيات التي تعد دفعة قوية في للأداء الحكومي وسير عمل المشاريع، وتضع الجميع امام تحد لتحقيق مزيد من الانجاز ومزيد من النجاح، ولا يسعنا الا ان نجدد لسموكم بالغ اعتزازنا وفخرنا بما حققته مملكتنا من مكانة مرموقة على كافة الأصعدة، حفظ الله سموكم ومتعكم بنعمة الصحة والسعادة لمواصلة مسيرة البناء والتقدم.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

فائقة بنت سعيد الصالح

وزيرة الصحة