أعلنت شركة "درة البحرين"، أنها بصدد إطلاق المرحلة الرابعة من المشروع قريباً، والتي تتيح توفير فلل ذات واجهات بحرية بمفهوم مبتكر، إذ سيتم تنفيذ المشروع على جزيرة المرجان 5 وستشمل 144 فيلا جديدة تتراوح مساحتها ما بين 800 إلى 1250 مترا مربعا، وستطل على الشاطئ أو المياه العميقة.

وستشكل تلك الفلل، اتجاهاً جديداً للحياة العصرية بأسلوب أهل الجزر، تهدف إلى خلق تصميم متزامن ومتكامل مع المناظر الطبيعية للفيلا والإطلالة الرائعة على البحر، مما سيثري أيضاً الحياة في منتجع الدرة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "درة البحرين" محمود عبدالرحمن: "يسرنا أن نعلن عن المرحلة الرابعة من المشروع والتي تظهر التزامنا بمواصلة تطوير المنتجع، وأن عملية البناء مستمرة لجعل درة البحرين من أهم المنتجعات في المنطقة، هذه المرحلة الجديدة من شأنها إضافة الكثير للمنتجع في سبيل إرضاء السكان وإثراء الحركة العمرانية بمملكة البحرين".

يشار إلى أن درة البحرين، انتهت مؤخراً من تسليم أكثر من 150 فيلا في جزر الفيروز 4 و5 لأصحابها من الملاك الجدد، حيث تضاف هذه الفلل إلى أكثر من 1000 فيلا تم إكمالها فعلياً في المرحلة الأولى والثانية.

وتعتبر "درة البحرين" - التي تمثل الحياة العصرية بأسلوب أهل الجزر - سمة مميزة للمدينة المثالية في القرن الحادي والعشرين. وقد تم إنشاء هذا المنتجع الكبير الذي يحتل مساحة 21 كيلومتراً مربعاً في الطرف الجنوبي لساحل البحرين على مجموعة من الجزر يبلغ عددها 15 جزيرة رائعة.

ويشتمل المشروع ضمن أجزاءه العديدة والمتنوعة على مجموعة من الفيلات السكنية المطلة على واجهات بحرية وحدائق ومرافق للترفية ومطاعم بالإضافة إلى نادي بحري يتسع لرسو 400 قارب.

وسيشتمل المشروع عند اكتماله على مجموعة متميزة من الشقق السكنية والمكاتب التنفيذية، إضافة إلى فنادق راقية ومنتجعات سبا ومجمعات تجارية، ليصبح واحداً من أهم مدن المنتجعات السياحية في المنطقة.