أعلنت دعائم العقارية - إحدى مؤسسات التطوير العقاري بمملكة البحرين - إطلاق حزمة من المشاريع العقارية والاستثمارية السكنية بمعرض "بايبكس ٢٠١٧"، الذي يقام في الفترة ٢٦ - ٢٨ من أكتوبر الجاري بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات برعاية كريمة من قبل معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، وبتنظيم من قبل جمعية المهندسين البحرينية.

وثمن محمد عبدالغفار الرئيس التنفيذي لدعائم العقارية التوجهات الحكومية المتمثلة في دعم الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة لهذه المعارض العقارية، التي تتيح الفرصة للمؤسسات العقارية في طرح مشاريعها السكنية والتنموية، مؤكداً أن معرض "بايبكس ٢٠١٧" يتماشى مع الرؤية الاقتصادية ٢٠٣٠، ويتواكب مع سير المنظومة الخليجية الرائدة في هذا المجال، ما يعزز من مكانة الاقتصاد البحريني ومشروعات التنمية الحضرية.

وصرح أن دعائم العقارية في المعرض تطرح مجموعة من المشاريع السكنية والاستثمارية، حيث يمثل مشروع "ثريا سويت" الكائن بمنطقة البسيتين، نموذجاً للعقار الاستثماري من خلال "الأستوديوهات" الصغيرة وبواقع ٥٤ شقة سكنية، والذي يأتي في إطار "المتناول السهل"، لأسعاره المناسبة للمتعاملين الباحثين عن بداية جيدة تتناسق مع طموحاتهم في مجال الاستثمار.


كما أشار الرئيس التنفيذي لدعائم العقارية إلى طرح مشاريع سكنية تلائم متطلبات ومعايير "السكن الاجتماعي"، عبر الشقق أو الفلل السكنية، ووفق التصميم الذي يرغب به المتعامل.

وأضاف
توفر "دعائم" فريق هندسي مختص يصمم أحلام المتعامل الهندسية المتمثلة في البناء حسب الطلب، موضحاً بأن المشاريع تقع في مدينة الحد حيث "مشروع ثريا رزدينس"، وفي منطقة البسيتين حيث مشروع "ضاحية البسيتين".

وتوقع أن يكون هناك إقبال كبير على ركن "دعائم" لطرحها مشاريع جديدة نوعية في السكن والاستثمار، ولاحتوائه على عدد من المفاجآت أثناء فترة المعرض.

وشكر عبدالغفار جمعية المهندسين البحرينية على تنظيمهم هذا المؤتمر السنوي، الذي يأتي مواكباً للرؤية الاقتصادية الوطنية.

يذكر أن دعائم العقارية تشارك في عدد من المعارض والمؤتمرات المتعلقة بالمجال العقاري داخل وخارج البحرين، ولها كوكبة من الإسهامات الاجتماعية، إيماناً منها بأهمية صياغة شراكة وثيقة بين القطاع العقاري والوطن والمواطنين كافة.