فاطمة الشيخ ورفاء عمر:

وقعت رئيسة نادي الوطن "التوستماستر" نوال الدوسري مذكرة تفاهم مع صحيفة المختصر الإخبارية الإلكترونية السعودية، والتي يترأس تحريرها يوسف القُضيب، في اجتماعه السادس تحت مسمى "حواء تحت المجهر، إذ كان تحت رعاية الشيخة لبنة بنت عبد الله آل خليفة، وبحضور ضيفة الشرف المدربة الكويتية لفنون الأنوثة هيفاء الفزيع.

وقدمت هيفاء الفزيع عرض موجز لفنون الأنوثة، قائلة "كانت نقطة البداية في البحرين تحديدا على عتبة باب منزلنا في المحرق"

وأضافت:" كنت أدرب الرقص الشرقي في نادي صحي بالرغم من المعارضة التي قبلت بها، ولم أكتفي بذلك فقد تحدث مع ادارة سجن النساء في الكويت لأحصل على فرصة اقدم فيها حصة رقص في السجن، وبعد المفاوضات مع ادارة السجن لمدة 7 اشهر وبعدها فترة وجيزة طلبت لأقدم حصص مع سجينات محكومين بالإعدام".

وألقى أعضاء التوستماسترز خطب قيمها مقيم التوستماسترز نضال الشوملي ونوال الدوسري ومنى عقاب، وتم تدقيقها لغوياً ت.م كلثم النايم، وعد التلكؤات في الخطب ت.م الشيخ علي آل خليفة، وحسب الوقت إلقاء الخطب ت.م المؤقت بروين أمان الله، وقيم الإجتماع بشكل عام الدكتورة منى العقاب، وانتهت بفوز اميرة صليبيخ عن أفضل خطاب، نضال الشوملي عن أفضل مقيم.

وتجدر الإشار إلى أن نادي الوطن التوستماسترز هو نادي يهدف إلى تمكين الشباب على التواصل الشفوي في المجتمع، بالإضافة إلى تمكين الشباب من اللغة العربية، وخلق جيل واع.