أعلنت شركة "بن فقيه" للاستثمار العقاري الرائدة في البحرين، بدء العمل في "ليان"، المشروع السكني الفاخر الأول من نوعه على مستوى العالم والذي يضم حديقة مائية لا مثيل لها صممت من قبل أكبر الشركات العالمية المختصة في تصميم الحدائق المائية، بمناسبة افتتاح معرض البحرين الدولي للعقارات "بايبكس".

وقال رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري فيصل فقيه: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن انطلاق أولى مراحل العمل في مشروع ليان البالغة كلفته 30 مليون دينار بحريني ويقع في قلب درة مارينا، ومن المتوقع أن يتم إنجاز المشروع في خلال 30 شهراً، ويمثل هذا المشروع إضافة كبيرة لمملكة البحرين، حيث تم تصميمه ليكون معلماً بارزاً يعزز من موقع المملكة على خارطة التطوير العقاري في العالم، كما يساهم في تعزيز السياحة والاقتصاد الوطني للمملكة".

وأضاف فقيه: "لاقى هذا المشروع اهتماماً كبيراً من قبل شريحة واسعة من المستثمرين من مختلف أنحاء المنطقة، وكذلك الأمر بالنسبة إلى المؤسسات الدولية، حيث فاز بالعديد من الجوائز العقاري الدولية المميزة نظراً لتصميمه الفريد من نوعه الذي يجمع بين توفير السكن الفاخر والملاذ المثالي للترفيه والاسترخاء".



وتابع: "يترقب العديد من الزبائن تطورات هذا المشروع المميز الذي يمتد على مساحة تزيد عن 60 ألف متر مربع ويقدم العديد من المميزات التي تجمع ما بين كونه مشروعاً سكنياً وحديقة مائية ترفيهية في الوقت ذاته، كما سيخدم المشروع مدينة الملك عبدالله الطبية، حيث يوفر خياراً سكنياً مثالياً لهذه المدينة، ويسعدنا في هذا العام أن نشارك في معرض البحرين الدولي للعقارات بمجموعة من مشاريعنا الرائدة وأبرزها "ليان" الذي يمثل الوجهة النموذجية للسياحة العائلية الترفيهية".

واختتم حديثه بالقول: "يشرفنا في هذه المناسبة أن نتقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى حكومة البحرين وعلى وجه الخصوص نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، والرئيس التنفيذي لهيئة التخطيط والتطوير العمراني الشيخ نايف بن خالد آل خليفة، حيث قدموا لنا دعماً كبيراً وساعدونا في إنجاح مشروع ليان السكني والفاخر".

وتشارك شركة بن فقيه للاستثمار العقاري، في معرض البحرين الدولي للعقارات "بايبكس" 2017 في نسخته العاشرة بصفتها الراعي الرئيس لهذا الحدث الهام الذي تحتضنه المملكة خلال الفترة 26-28 أكتوبر على أرض مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات والذي يقام برعاية كريمة من الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء.

ويقدم مشروع ليان خيارات سكنية متنوعة والتي تشمل شقق الأستوديو وشقق بغرفة نوم واحدة، وأخرى بغرفتي نوم، وشقق الدوبلكس، إلى جانب شقق "البنتهاوس" ومجموعة من الشقق التي توفر زلاقات مائية خاصة بها.

ويمتد المشروع على مساحة أكثر من 60 ألف متر مربع من الحدائق والمساحات الخضراء ليوفر الفرصة المثالية للتواصل مع الطبيعة والاستمتاع بنزهة مريحة وسط الأراضي الخضراء الخصبة والجميلة.

ويعد "ليان"، الذي يتربع في موقع متميز ضمن مشروع "درة مارينا" الهادئ، المشروع الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يضم أكبر حديقة مائية، وذلك وسط أجواء من الخصوصية تتيح لساكني المشروع فقط إمكانية الوصول إليه، ويحتضن باقة من أحدث المرافق الفاخرة والمطاعم ومتاجر التجزئة المتخصصة، كما يمتاز بإطلالاته الساحرة على مرسى للقوارب والمناظر الخلّابة.

وتعتبر شركة بن فقيه، إحدى الشركات العقارية الخاصة والرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري والتي تتخذ من مملكة البحرين مقراً لها. وقد نجحت منذ تأسيسها في عام 2008 بتطوير مشاريع عقارية تزيد قيمتها عن 1.2 مليار دولار أمريكي.