أكد رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، أهمية الظهور المشرف في بطولة المنتخبات العربية السادسة والعشرين للكرة الطائرة الشاطئية والتي ستحتضنها العاصمة العمانية مسقط خلال الفترة من 4 لغاية 10 نوفمبر المقبل.

جاء ذلك لدى لقائه بلاعبي منتخبنا الوطني وهم محمد يعقوب وعلي مرهون وأيمن هرونة وحسن عقيل والمدرب علي جعفر، وبحضور رئيس مجلس الشواطئ محمد الفردان ورئيس الوفد راشد جابر، في مقر الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية مساء الثلاثاء قبل المغادرة إلى الأردن لخوض منافسات البطولة الودية.

وأكد الشيخ علي بن محمد، وقوف الاتحاد مع المنتخب في هذا الاستحقاق الخارجي، مطالباً اللاعبين ببذل أقصى الجهود من أجل تقديم افضل المستويات في البطولة.


وأشاد بالعناصر التي تم اختيارها لقائمة المنتخب والتي تضم نخبة من اللاعبين ذوي الخبرة الدولية سواء في كرة الصالات أو الشواطيء، مؤكداً على أهمية الالتزام في الحصص التدريبية والتعاون مع الجهاز الفني والإداري لإنجاح المشاركة البحرينية، متمنياً الاستفادة من البطولة الدولية في الأردن لينعكس ذلك على أداء الفريق خلال البطولة.

وأضاف الشيخ علي بن محمد آل خليفة، أن الاتحاد يعول على الإصرار والعزيمة وقوة الإرادة التي يتسلح بها اللاعب البحريني دوما للتغلب على مختلف التحديات والظروف وهو ما عرف عن اللاعب البحريني الذي لطالما شرف بلاده في أقسى الظروف في سبيل رفع راية الوطن خفاقة، معرباً عن ثقته في قدرة اللاعبين على تحقيق المستويات المشرفة ومقارعة المنتخبات العربية.

وأكد أن الاتحاد حريص على تقديم كافة أشكال الدعم للمنتخب وفق الإمكانات المتاحة بما يعزز قدرته التنافسية في الاستحقاق الخارجي ومن هذا المنطلق تمت الموافقة على المشاركة في البطولة الودية بالأردن لرفع جاهزية المنتخب، متمنياً التوفيق والنجاح للمنتخب في البطولة.

وكان المنتخب غادر الأربعاء إلى الأردن لخوض منافسات البطولة الودية، على أن يخوض معسكراً تدريبياً قصيراً ثم يتوجه إلى سلطنة عمان لخوض منافسات البطولة العربية.