حسن عبدالنبي

كشف نائب رئيس مجلس إلادارة والرئيس التنفيذي لمجموعه شركات بن هندي أحمد عبدالله بن هندي عن قيام المجموعة بالدراسة جدياً لإدراج أسهمها في بورصة البحرين بعد إطلاق سوق البحرين الاستثمار مطلع العام الجاري، بالإضافة إلى نية المجموعة توسيع رقعة الاستثمارات عبر الدخول في مجالات جديدة كالمطاعم.

وفيما يتعلق بالتوسع خليجياً قال خلال إعلان حصول الشركة على شهادة الجودة العالمية للمرة الرابعة "آيزو 9001 : 2015"، من قبل وكالة التصديق الكندية "ريسي" استناداً إلى تقييم شامل لنظم إدارة الجودة بالمجموعة: "تسعى الشركة إلى التوسع خليجياً من خلال فتح مكتب في الخبر والرياض ومركزين للالكترونيات والمعدات الثقيله والشاحنات الثقيله، والمكيفات الصناعية".


أما على الصعيد المحلي، افتتحت الشركة 3 معارض كيا في الصالحية والعكر والمحرق، لتغطية اكبر شريحة للوصول للزبون، وهناك 6 مواقع للخدمات مابعد البيع، بالإضافة إلى بلوغ مبيعات سامسونغ إلى أكثر من 50% من حجم السوق.

وأعلن عن تجديد حصولنا للمرة الرابعة على شهادة الجودة ، وقال "حصلنا عليها منذ 2005 ويتم تجديدها كل 3 سنوات وهذا يزيد من المسئوليات على عاتقنا، بهدف إرضاء الزبون والتعامل معه بطريقه احترافية".

وأضاف : "تعاقدنا مع شركة سرية لزيارة محلاتنا ومعارضنا لتقييمها ومعرفه مشاكلها ثم عرضها على المدراء كتقارير مصورة لحلها كل ثلاث أشهر".

وتابع بن هندي "هناك تطور في الخدمات وساعد التقييم على حصول الأقسام على جوائز من المصنعين كل شهر حيث حصدنا على شهادة المركز الأول في الخليج من ناحية الصيانة والخدمات لسامسونغ، وكذلك في النصف الأول من العام الماضي حصلنا على جائزة من الكيا، لأفضل ثلاث وكالات لكيا" .

وتوقع زيادة المبيعات على السيارات في الفترة القادمة على وكالات السيارات بعد السماح للمرأة السعودية للقيادة خاصة إن هناك كثير من السيدات السعوديات يعشن في البحرين .

وأكد بن هندي رغبتهم في دراسة الدخول في البورصة ولكن في الوقت المناسب لجذب المستثمر، وخاصة أن المجموعه تطبق نظام الحوكمة وتعمل على تجديد القوانين سواء قوانين دستور الشركة او دستور العائلة، حيث أدى ذلك إلى زيادة نمو الميزانية في 2017 إلى 11%.

وقال مدير ادارة السلامة والجودة جاسم ميرزا: إن مرحلة حصولنا على الجائزة ابتدأت من 2004 من خلال تطبيق معايير آيزو وتتبع تغير المقاييس في كل مرة.