استقبلت وزيرة الصحة فائقة الصالح، أعضاء اللجنة التنسيقية لأعمال بعثة الحج الطبية برئاسة د.إبراهيم عبيد، وهنأتهم بمناسبة نجاح مهمتهم الإنسانية خلال موسم الحج للعام 2017- 1438هـ.

وأثنت وزيرة الصحة على الجهود المخلصة التي قدمها أعضاء اللجنتين التنسيقية والطبية لخدمة حجاج بيت الله الحرام، بدءً من الحملات الصحية التوعوية والمحاضرات التثقيفية التي تُسهم في مساعدة الحجاج على معرفة سبل الوقاية من الأمراض قبل توجههم إلى أداء مناسك الحج، والحث على أخذ التطعيمات من المراكز الصحية في الوقت المناسب حتى يأخذ مفعوله للوقاية من الأمراض.

وقدّم رئيس اللجنتين التنسيقية والطبية للحج د.إبراهيم عبيد؛ شكره إلى وزيرة الصحة على اهتمامها ودعمها ومتابعتها المستمرة والاطمئنان بشكل يومي على صحة الحجاج، وحثها على تقديم كل الجهد الممكن لتحقيق حج سالم ومأمون وخالٍ من الأمراض.


كما قدم تقريرا عن اللجنة الطبية لبعثة الحج، واستعرض أعمال اللجنة وإنجازاتها والمهام التي قامت بها للحجاج في الأراضي المقدسة، موضحاً أن اللجنة الطبية قدمت خدماتها لكافة الحجاج البحرينيين من خلال 3 عيادات.

فيما أشادت الوزيرة بعمل اللجنة الطبية لبعثة الحج وتنظيمها. وأكدت حرص واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وتوجيهاته السديدة لتقديم أفضل سبل الرعاية لجميع حجاج مملكة البحرين، حيث يحث دوماً على بذل أقصى جهد لمساعدتهم وتقديم أفضل الخدمات الصحية أثناء تأديتهم مناسك الحج، لضمان عودتهم إلى أرض البحرين سالمين.