أقامت "بابكو" مؤخراً، حفل تكريم لعدد من موظفي الشركة المتطوعين لتقديم برامج مؤسسة إنجاز البحرين، بحضور نائب الرئيس التنفيذي إبراهيم طالب، ومدير عام المشاريع الخاصة ممثل بابكو في مجلس إدارة مؤسسة إنجاز البحرين خالد الصباغ.

وأشاد طالب، بجهود المتطوعين ودورهم البارز في تهيئة الطلبة، فيما أشاد الصباغ بجهود المتطوعين على مدار السنوات الماضية واستعرض في كلمته عدد من الإنجازات التي حققتها لجنة بابكو التنسيقية لبرامج إنجاز البحرين خلال العام الماضي.

واستعرض ممثلي مؤسسة إنجاز البحرين رؤية ورسالة الشركة، فضلاً عن البرامج التي تقدمها المؤسسة لعدد من طلبة المدارس والجامعات، وكرم خلال الحفل إبراهيم طالب وخالد الصباغ، اثنين من متقاعدي بابكو يعملان كمتطوعين لدى إنجاز البحرين وهم هدى عيد ومحمد سعد الحويحي.



كما تم تكريم المتطوعين المشاركين في برنامج الشركة وهم أشرف الخياط ومحمد سعد الحويحي وعبير النجران وعلي عبدالحسن وآلاء القرعان وعبدالله المحميد وتقي عبدالله، كما تم أيضاً تكريم منسقة البرامج في بابكو خاتون الأنصاري، بعدها تم تكريم المتطوعين للعام الأكاديمي 2016-2017 وهم: مصطفى علي، سيد المشعل، ساجدة البرني، تقي عبدالله، عبدالله المحميد، أحمد المسيفر وخالد عبدالله وبدر سعيد ورحمة مكي وصالح علي صالح وسارة فقيهي ولوجين محمد وأحمد حبيب ومريم محمد وعلي عباس حمزة وسيد أحمد جعفر ومنيرة العريفي وتركي إبراهيم المسماري وحسين فوزي وأمل خليل الدرازي وفاطمة حسين ومحمود عبدالله إبراهيم.

كما قدمت اللجنة التنسيقية جوائز مميزة للمتطوعين الاستثنائيين حيث حصل على الدرع البرونزي "متطوع قدم برنامجين في العام" كل من أحمد المسيفر ومريم علي وفاطمة حسين وعلى الدرع الفضي، و"متطوع قدم ثلاث برامج في العام" كل من بدر سعيد ومنيرة العريفي وحصلت على الدرع الذهبي "متطوع قدم أكثر من أربعة برامج في العام" سارة فقيهي.