أعلنت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري، عن توقع اتفاقية مع مؤسسة التيتون للمقاولات للقيام بأعمال بناء وتشييد مشروع "ليان" السكني الفاخر والذي سيستكمل خلال 30 شهراً.

ووقع الاتفاقية كل من فيصل فقيه، رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري وراجا دوراي، مدير عام شركة التيتون للمقاولات.

ويعتبر "ليان" السكني الأول من نوعه على مستوى العالم، حيث تبلغ كلفته 30 مليون دينار بحريني، ويضم حديقة مائية لا مثيل لها صممت من قبل أكبر الشركات العالمية المتخصصة في تصميم الحدائق المائية.



وتعد مؤسسة التيتون للمقاولات إحدى أبرز الشركات المتعاونة مع شركة بن فقيه للاستثمار العقاري، حيث عملت معها سابقاً على تطوير عدة مشاريع عقارية مثل دار السلام، ذا بريكر، برج ذا ون، برج بلاس، برج دار، بزنز بي، ذا غراند، ذا هومز، شقق مدينة التنين، وبرج 360.

وقال فيصل فقيه: "يسعدنا الإعلان عن إسناد عمليات إنشاء مشروع ليان إلى إحدى الشركات البحرينية الرائدة في مجال المقاولات والتي تمتلك خبرة واسعة وعريقة في هذا المجال".

وأضاف "تعتبر مؤسسة التيتون إحدى شركات المقاولات الرائدة في البحرين والتي اكتسبت سمعة طيبة نظراً لقدرتها على إنجاز أعمال البناء خلال فترة قياسية. من المتوقع أن يستغرق العمل في مشروع ليان نحو 30 شهراً. ولدى اكتمال المشروع سيصبح معلماً سياحياً بارزاً ووجهة نموذجية للسياحة العائلية الترفيهية ليس فقط على مستوى البحرين، بل على المنطقة بأسرها، لكونه الأول من نوعه في العالم، والذي سيساهم في تعزيز موقع المملكة على خارطة الوجهات السياحية في العالم".

وتعتبر شركة بن فقيه، إحدى الشركات العقارية الخاصة والرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري والتي تتخذ من مملكة البحرين مقراً لها. وقد نجحت منذ تأسيسها في عام 2008 في تطوير مشاريع عقارية تزيد قيمتها عن 1.2 مليار دولار أمريكي.

فيما قال دوراي "إننا سعداء جداً بالتوقيع على هذه الاتفاقية التي تعزز شراكتنا التجارية الوثيقة مع شركة بن فقيه التي تعتبر من أبرز شركات التطوير العقاري في المملكة والتي أطلقت العديد من المشاريع في المملكة ولعبت دوراً محورياً في دعم القطاع العقاري في المملكة".

وأضاف "نفخر بامتلاكنا خبرة تزيد عن 30 سنة في مجال المقاولات والتشييد في المملكة، ولقد عملنا على انجاز العديد من المشاريع العقارية الكبيرة والبارزة في البحرين. وسنحرص على الالتزام بجميع المتطلبات والمعايير التي يحتاجها عملاؤنا".

وتأسست مؤسسة التيتون للمقاولات في عام 1980، وتمتلك خبرة واسعة في مجال البناء والإنشاء.

ويعد "ليان"، الذي يتربع في موقع متميز ضمن مشروع "درة مارينا" الهادئ، المشروع الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يضم أكبر حديقة مائية، ويحتضن باقة من أحدث المرافق الفاخرة والمطاعم ومتاجر التجزئة المتخصصة، كما يمتاز بإطلالاته الساحرة على مرسى للقوارب والمناظر الخلّابة.

ويقدم المشروع خيارات سكنية متنوعة والتي تشتمل على شقق الأستديو وشقق بغرفة نوم واحدة، وأخرى بغرفتي نوم، وشقق الدوبلكس، إلى جانب شقق "البنتهاوس" ومجموعة من الشقق التي توفر زلاقات مائية خاصة بها. ويمتد المشروع على مساحة تزيد على 60,000 متر مربع ويشمل مساحات واسعة من الحدائق والمساحات الخضراء ليوفر الفرصة المثالية للتواصل مع الطبيعة والاستمتاع بنزهة مريحة وسط الأراضي الخضراء الخصبة والجميلة.