أعلنت VIVA البحرين عن طرح جهاز "آيفون X" الذي يتميز بتصميم جديد كلياً وشاشة تغطي الواجهة بالكامل، حيث فتحت الباب للراغبين بتسجيل اهتمامهم اعتباراً من الجمعة 27 أكتوبر عبر موقعها الرسمي www.viva.com.bh. وسيتوفر الجهاز في محلات VIVA ابتداءً من الجمعة 3 نوفمبر المقبل. وتقدم VIVA أيضاً الجيل الجديد من آيفون 8 وآيفون 8 بلاس.

ويتميز جهاز آيفون X بتصميم زجاجي خلاب وهيكل "ستانلس ستيل"، بالإضافة إلى شاشة Super Retina HD بحجم 5.8 بوصة. وتم تطويره بشريحة A11 Bionic القوية التي تتمتع بمحرك عصبي للذكاء الاصطناعي وتتيح التعلم الآلي، وتجارب الواقع المعزز، وألعاب ثلاثية الأبعاد، وشحن لاسلكي سهل الاستخدام. ويضم الجهاز أيضاً ميزة كاشف الهوية Face ID، ما يسمح لمستخدميها بفتح وقفل الجهاز والدفع بطريقة أسرع وأسهل وأذكى.

ويتم تفعيل ذلك من خلال الكاميرا الأمامية التي تتمتع بميزة "TrueDepth" حيث تتيح إمكانية التقاط صور السيلفي بنمط بورتريه وتأثيرات إضاءة مذهلة وعمق مجال التصوير. وبالإضافة إلى ذلك، تستطيع الكاميرا التقاط وتحليل أكثر من 50 حركة مختلفة لعضلات وجه المستخدم بطريقة جديدة من خلال Animoji.



وتم إعادة تصميم الكاميرا الخلفية للجهاز بتثبيت بصري للصور، وفلتر جديد للألوان، وبكسلات أكثر عمقاً، ومعالج إشارة محسنة من قبل Apple، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور وفيديوهات مذهلة بإضاءة ونمط بورتريه.

ويتميز الجهاز بتصميم زجاجي من الجانبين الأمامي والخلفي، وهو الأكثر متانة في أي هاتف ذكي على الإطلاق. ويتوفر الجهاز باللونين الفضي والرمادي الفلكي.

ويتمتع عملاء VIVA بميزة حصرية عند شراء آيفون X، وآيفون 8، وآيفون 8 بلاس مع باقات VIVA آجل الدفع الجذابة وباقة التأمين "VIVA Protect" التي تغطي كل من حالات التلف والسرقة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من شراء الجهاز، ويمكن تمديدها إلى 12 شهراً مع أقل الأقساط الشهرية بقيمة 2.5 دينار شهرياً فقط.