تنظم مجموعة ملاك هارلي البحرين بالتعاون مع هارلي ديفيدسون النسخة الرابعة من "رالي مجموعة ملاك هارلي البحرين"، والذي يعد الأكبر من نوعه في منطقة الخليج، إذ جذب الحدث العائلي العام الماضي أكثر من خمسة آلاف زائر العام الماضي، ويهدف لجمع ركاب درجات هارلي ديفيدسون المحليين والدوليين للمشاركة في سلسة من الأنشطة لمدة ثلاثة أيام، حيث ينطلق الحدث "الخميس" ويستمر حتى السبت المقبل، تحت رعاية محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة.

وأعلنت اللجنة المنظمة للفعالية عن فتح باب التسجيل الخميس في فندق وسبا رامي بضاحية السيف، حيث سيحصل كل مشترك على زي خاص بالرالي عند التسجيل، وسيتبع ذلك حفل عشاء لجميع المشتركين المسجلين في فندق فورسيزونز خليج البحرين في تمام الساعة 8:00 مساءً.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس مجموعة ملاك هارلي البحرين الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة عن بالغ سعادته لتطور رالي مجموعة ملاك هارلي بهذا الشكل منذ انطلاقته في 2013، وعبر عن فخره بجلب الرالي إلى وسط المملكة في منطقة السيف هذه السنة، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة ستعمل جاهدة لضمان المتعة والبهجة لجميع المشاركين في الرالي، وذلك من خلال الأنشطة الرائعة التي في انتظارهم.



وتقدم الشيخ عبدالله بن حمد بالشكر الجزيل لمحافظ محافظة العاصمة على رعايته ودعمه المتواصل للرالي، معرباً عن تقدير مجموعة ملاك هارلي البحرين، لمجلس التنمية الاقتصادية في البحرين، وهيئة البحرين للسياحة والمعارض، ووزارة الداخلية لتعاونهم الكامل لسير الحدث بسلاسة.

ومن المقرر أن يقام مهرجان الدرجات النارية في مواقف سيارات مجمع العالي الذي سيشهد العديد من العروض المثيرة كعروض الدراجات وألعاب الدراجات، وستكون هناك أيضاً أنشطة عديدة للعائلات والأطفال مثل منطقة للأطفال ودي جي، والدخول للمهرجان مجاني للجمهور.

وفي اليوم الختامي للمهرجان السبت المقبل، سيتمكن المشتركون من زيارة فرع هارلي ديفيدسون البحرين لمشاهدة آخر موديلات الدراجات والأزياء في الفرع.