تماشياً مع سياسة الشركة بأهمية تنمية مهارات الموظفين، نظم قسم الموارد البشرية لدى شركة بتلكو ورشة عمل لكبار المدراء والإدارة العليا وذلك بالتعاون مع الشريك التدريبي بغرض تطوير برنامج القيادة (iLead) الذي تم تصميمه بمواصفات خاصة تتلاءم مع طبيعة واحتياجات الشركة.

وتم عقد ورشة العمل في مركز عيسى الثقافي على مدى ثلاثة أيام، حيث تم إدراج مجموعات صغيرة لحضور كل ورشة عمل وذلك بغرض التركيز على كل مشارك بشكل أفضل. وركز البرنامج على مدراء بتلكو كونهم المحفزين الأساسيين في تنفيذ عملية التغيير، وتدريب وتطوير الموظفين ومن يشكل منهم قادة المستقبل.

وافتتح مدير عام الموارد البشرية والتطوير بمجموعة بتلكو، الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة، الدورة بخطاب أكد من خلاله على أهمية التطوير المستمر لموظفي بتلكو على جميع المستويات.



وأضاف قائلاً: "تم إدراج عدد من الأهداف الواضحة في برنامج iLead التي تسعى لدعم مدراء شركة بتلكو البحرين بغرض مساعدتهم على تقديم دعم أفضل للموظفين وتوجيههم للطريق الصحيح لتحقيق كافة أهداف الشركة".

وفي أعقاب نجاح ورشة العمل، ستواصل بتلكو مسيرتها عبر تنظيم ورش عمل إضافية تتضمن محاور مختلفة تصب في بناء منصة iLead، التي تتمحور حول تشكيل المستقبل، وإلهام الآخرين وتنمية الأعمال التجارية.

وفي نهاية الورشة قام المدراء بموضع بصماتهم على لوحة كبيرة وذلك تعبيراً عن إلزامهم ببرنامج iLead حيث سيتم عرض هذه اللوحة في المبنى الرئيس لشركة بتلكو الهملة، وذلك كإشارة رمزية تعكس دعمهم وتصميمهم على تحقيق رؤية وأهداف وغرض البرنامج.