أعلن موناكو بطل فرنسا لكرة القدم الخميس أن لاعب الوسط الدولي توماس ليمار سيغيب عن الملاعب لفترة تراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع، بعد تعرضه لإصابة في الكتف خلال المباراة ضد بشكتاش التركي "1-1" الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وأصيب ليمار لدى سقوطه على كتفه الأيمن أثر عرقلة تعرض لها من الصربي دوسكو توسيتش، واستبدل في الدقيقة 26 بالمونتينيغري ستيفان يوفيتيش.

وخضع الدولي الفرنسي إلى فحوص صباح الخميس في موناكو كشفت إنه يعاني من التواء في ترقوة الكتف، وأنه سيغيب "من ثلاثة إلى أربعة أسابيع" بحسب الجهاز الطبي للفريق.أعلن موناكو بطل فرنسا لكرة القدم الخميس أن لاعب الوسط الدولي توماس ليمار سيغيب عن الملاعب لفترة تراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع، بعد تعرضه لإصابة في الكتف خلال المباراة ضد بشكتاش التركي "1-1" الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وأصيب ليمار لدى سقوطه على كتفه الأيمن إثر عرقلة تعرض لها من الصربي دوسكو توسيتش، واستبدل في الدقيقة 26 بالمونتينيغري ستيفان يوفيتيش.

وخضع الدولي الفرنسي إلى فحوص صباح الخميس في موناكو كشفت إنه يعاني من التواء في ترقوة الكتف، وأنه سيغيب "من ثلاثة إلى أربعة أسابيع" بحسب الجهاز الطبي للفريق.