ضمن فعاليات أسبوع المنامة للريادة الذي تنظمه محافظة العاصمة استضاف "كابتال كلوب" لقاء مع رائدة الأعمال الاجتماعية ومؤسِّسة "سيفين وومين"، الأسترالية ستيفاني ووللارد.

واستعرضت رائدة الأعمال ووللارد أمام الجمهور جانبا من تجاربها حول العالم في مجال تشجيع النساء على دخول مجال تجارة الجملة والتجزئة وبيع المواد المصنوعة يدويا والمنسوجة كجزء من مشروع التنمية الشعبية الذي تتمكن المرأة من خلاله توفير دخل مادي.

وقال المدير العام لنادي كابيتال كلوب، سوميت جهينجان إن الفعالية تأتي في إطار رعاية نادي كابيتال كلوب البحرين لفعالية "أسبوع المنامة لريادة الأعمال 2017".


وأضاف "نتطلع إلى استضافة سلسلة من الاجتماعات المزمع عقدها بين رواد الأعمال والمستثمرين الدوليين. كما يسرنا أن نوفر في الوقت نفسه منصة لعقد حلقات نقاش ودورات تدريبية تعزيز بيئة الأعمال في مملكة البحرين.

وكان نادي كابيتال كلوب، نادي الأعمال الخاص في البحرين، أعلن مؤخرا عن رعاية النسخة الثالثة من فعالية "أسبوع المنامة للريادة" والذي تنظمه محافظة العاصمة خلال الفترة من 28 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر القادم، تحت عنوان "تحقيق أهداف التنمية المستدامة" تماشياً مع الأهداف الـ 17 لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.