أكدت عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية رئيس لجنة رياضة المرأة باللجنة رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، أن التسلح بالعزيمة والإصرار هما السلاح الأبزر للوصول لمنصات التتويج وأعلى المراكز والمراتب.

والتقت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز، بنجوم المنتخب الوطني لرفع الأثقال الذي عاد مؤخراً من إحدى أبرز المشاركات في بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال للرجال والسيدات – شباب – ناشئين – رجال والتي أقيمت في الفترة من 24 وحتى 28 من شهر أكتوبر الجاري بالأردن بمشاركة 9 دول محملاً بخمسين ميدالية ملونة، 24 ميدالية ذهبية، 8 فضيات و18 ميدالية برونزية.

وكان في اسقبال الشيخة حياة، نائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سلطان الغانم، عضو مجلس الادارة رئيسة اللجنة النسائية نيله المير، وأعضاء الجهازين الفني والاداري، حيث أعربت عن بال سعادتها بالانجاز الذي يثلج الصدور والذي حققه أبطال وبطلات المنتخب الوطني لرفع الأثقال ومثنية على العطاء والتفاني الذي قدمه جميع أعضاء البعثة البحرينية.


ونوهت بأن اللجنة الأولمبية البحرينية وعلى رأسها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، تقدم الدعم الكامل لجميع المنتخبات الوطنية من أجل اعتلاء منصات التتويج وحصد الانجازات للمملكة الحبيبة.

وأضافت أن ما تحقق إنما يجسد مدى التطور الذي وصلت إليه رياضة رفع الأثقال البحرينية والسعي الحثيث من قبل مجلس الادارة بقيادة معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة وجهود حميع الأعضاء.

وأكدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز، أن زيارة المنتخبات الوطنية ومتابعتها الدائمة تنبع من الحرص على تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمتابعة المستمرة لمسيرة المنتخبات الوطنية وتقديم مختلف أشكال الدعم لها لتمثيل المملكة بصورة مشرفة في مختلف المحافل الرياضية.

وأثنت على الظهور المشرف للمنتخب النسائي على وجه الخصوص، وحثت الشيخة حياة بن عبدالعزيز اللاعبين واللاعبات على مواصلة مشوار العطاء وحصد المزيد من الانجازات المشرفة.

فيما أعرب أعضاء مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال واللاعبين واللاعبات عن شكرهم، لكل الدعم والاهتمام والمتابعة المستمرة من قبل اللجنة الأولمبية وعلى رأسها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وأمينها العام عبدالرحمن عسكر.

واوضحوا أن الزيارة التي قامت بها الشيخة حياة بنت عبدالعزيز ودعمها المستمر لهم جميعاً، إنما يؤكد اهتمام جميع المسؤولين الرياضيين بالمملكة لهم، وهو بحد ذاته دافع كبير لمزيد من العطاء.

وتميزت المشاركة البحرينية في هذه البطولة بالندية والتنافس القوي، حيث خطفت المتألقة زهراء محفوظ 9 ميداليات ذهبية باليوم الأول للبطولة موجهة بذلك إنذاراً لجميع المشاركات بأن الكتيبة النسوية البحرينية جاءت بكل قوة ومن أجل حصد الانجازات المشرفة واعتلاء منصات التتويج، ليتواصل الحصاد حتى اليوم الأخيرة من عمر البطولة التي شهدت مشاركة قوية من نحبة من لاعبي ولاعبات رفع الأثقال من دول غرب آسيا.

ومثل منتخبنا الوطني لرفع الاثقال بفريق نسائي ضم كلا من اللاعبات زينب علي ونهى محمد، حيث تم اختيارهن من برنامج الموهوبين لتكون لهن بمثابة المشاركة الأولى ضمن صفوف المنتخب الوطني كما ضمت تشكيله الفريق النسائي كلا من اللاعبات زهراء محفوظ ولطيفه محمد ومريم شريف من برنامج مملكة البحرين لاكتشاف المواهب الرياضيه أيضاً بقيادة المدربه اميره إبراهيم علي.

أما المنتخب الرجالي بقيادة المدرب الدولي عبدالرضا يوسف، فمثله 4 لاعبين كل في الاوزان الخفيفة والمتوسطة والثقيلة حيث شارك في الوزن الثقيل كلا من اللاعبين حمد عياش وسلمان جاسم من حصيلة برنامج المواهب الرياضيه، ومثل الوزن المتوسط لفريق الشباب والناشئين الرباع حسين المعتوق أما بالوزن الخفيف فقد تم اختيار اللاعب سلمان النوبي.