نظمت المؤسسة الخيرية الملكية مؤخرًا اللقاء السنوي للطلبة الحاصلين على بعثات المؤسسة الخيرية الملكية للدراسة بجامعة البحرين وبعض الجامعات الخاصة للعام الدراسي 2017/2018 ، بقاعة مركز عيسى الثقافي بالمنامة.

وألقى مدير إدارة خدمات العملاء بالمؤسسة بدر قمبر، كلمة رحب فيها بالطلبة وأولياء أمورهم وهنأهم على حصولهم على مقعد الابتعاث للدراسة الجامعية ضمن البعثات السنوية التي تخصصها المؤسسة للطلبة الجدد، وفقاً لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى الرئيس الفخري للمؤسسة الذي يحرص أشد الحرص على توفير بيئة تعليمية متميزة لأبناء المؤسسة، ودعم ومساندة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية.

وحث مدير إدارة خدمات العملاء الطلبة على بذل المزيد من الجهد والمثابرة في الحياة الجامعية، مؤكداً أهمية حرص الطلبة على المشاركة في الأنشطة الجامعية والحرص على التخرج بتميز من أجل المساهمة في رفعة الوطن وازدهاره.


وبين قمبر أن مشروع البعثات السنوي انطلق في المؤسسة الخيرية الملكية للطلبة الخريجين الجدد في كل عام دراسي منذ 2004، حيث بلغ عدد المستفيدين من المشروع حتى الآن 700 طالب وطالبة.

وتضمن اللقاء استعراض أنظمة التسجيل بجامعة البحرين قدمها علي مال الله من دائرة التسجيل والإرشاد الأكاديمي بالجامعة، كما قدمت حصة الكبيسي اختصاصي أول إرشاد من دائرة التوجيه والإرشاد الأنظمة والضوابط السلوكية التي يجدر بالطلبة الالتزام بها، ثم تم توقيع اتفاقيات الابتعاث مع الطلبة.