أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، أن البحرين قطعت شوطاً كبيراً منذ تأسيس فريق KHK MMA وتأسيس منظمة بريف الدولية.

ولفت سموه، إلى أن البحرين استطاعت في فترة قصيرة أن تكون قاعدة متينة في الشرق الاوسط على المستوى الاحترافي ومستوى الهواة، متمنيا سموه مشاركة العديد من الدول في القارة الاسيوية لمواصلة مسيرة النجاح لهذه الرياضة.

واستقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، الجنرال متقاعد أحمد يوسف شاه، وفيصل رحمان وعادل يوسف من جمهورية باكستان الإسلامية، بمكتب سموه بقصر الوادي، لبحث سبل التعاون لتطوير رياضة فنون القتال المختلطة في منطقة الشرق الأوسط من خلال تحقيق الأهداف التي تتمثل بنشر ثقافة هذه الرياضة والترويج لمملكة البحرين.


وأشار سموه، إلى ما تتميز به العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية، مؤكداً سموه حرص مملكة البحرين على توسيع مجالات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين، ما يعكس الحرص المتبادل بين البلدين على توطيد أطر التعاون بما يخدم المصالح المشتركة بشكل عام وقطاع الرياضة بشكل خاص.

من جانبه، أعرب الجنرال المتقاعد أحمد يوسف شاه عن سعادته برغبة سموه في تطور هذه الرياضة، مشيداً في الوقت ذاته برؤية سموه في تأسيس هذه المنظمة التي وضعت بصمة واضحة في عالم رياضة فنون القتال المختلطة، مقدماً الشكر لسموه على كل مايقدمه لخدمة الرياضة وإعطاء الشباب فرصة للمارسة رياضتهم المفضلة.