خالد الطيب:

افتتحت "شركة dose البحرين" فرعها الأول للكوفي شوب المشهور عالميا في البحرين وذلك في جرافيتي فيلج والذي يعد الفرع الأضخم إذ تقدر مساحته ب 300 متر مربع.

وتم إفتتاحه من صاحب الشركة البحريني بشارة عبده بشارة وشريكه الكويتي جاسم العبوة بحضور السفير الكويتي في البحرين الشيخ عزام الصباح وبحضور أكثر من 155 زائرا من الكويت من "بلوقرز" و "فنانين" و "مشاهير" من ضمنهم المذيع الكويتي عبدالله مال الله، ونهى نبيل مشهورة السوشيل ميديا.


وبين بشارة صاحب شركةdose البحرين على هامش الإفتتاح أن الفكرة جاءت بعد زيارته لـ"Dose" الكويت وإعجابه بفكرة الكوفي شوب

وأوضح أن اختيار المكان بسبب النظرة المستقبلية من ناحية وجود مبنى ال "جرافيتي " "skydiving" لكونها رياضة جديدة في البحرين والمكان يحتاج لشيء جديد يجذب الناس.

وشكر بشارة شركة سمحان القابضة لتعاونها في دعم المشاريع ولتقديمها العديد من التسهيلات الأمر الذي جعل الشركة تفكر في فتح محلها الأول في هذا المكان ، كما وأعلن عن فروع جديدة للكوفي شوب في مختلف أنحاء البحرين وسيكون الفرع الأول القادم في مدينة المحرق.

وبين أن الكوفي شوب يقدم العديد من المنتجات التي تناسب كل الأعمار فيتوافر لدى الكوفي شوب العديد من المشروبات للكبار بالإضافة للمشروبات الخالية من الكافيين حتى تناسب الصغار وهذا الأمر الذي يميز "dose" البحرين عن باقي الفروع . وحتى القهوة المقدمة تتميز بنوعها وطعمها ومصدرها القادم من أربع دول مختلفة وهذا الأمر الذي يميزها وهذا التمييز جعل "dose" البحرين الوجهة المثلى في الصباح لطلبة الجامعات وفي المساء للعوائل.

وعلى هامش زيارتنا كان رأي زبائن المحل داعمة بقوة للاستثمار الوطني وفخورة بكون أن كوفي شوب ناجح مثل "dose"، فقالت سارة خليفة وهي طالبة جامعية أنها كانت سعيدة بافتتاح "dose " في البحرين فهي من محبيه وأن موقعه ممتاز لقربه من جامعة البحرين ووفقا لما تشاهده توقعت سارة نجاح باهر للمحل فمن ناحية الطعم تفوق "dose" على منافسيه وتوقعت ان دخوله للبحرين سيكون منافس قوي جدا.

وقالت إيمان رجب إنها المرة الثانية لها في المحل وأنها سعيدة جدا بفتح "dose" في البحرين ففي السابق كانت لاتتاح لها الفرصة بتذوقه إلا في حال سفرها للكويت، أما الآن فالفرصة متاحة لها يوميا بحكم قربه من جامعة البحرين فمتى ماتسنت لي الفرصة سواء بسبب الاستراحة بين المحاضرات أو حتى للدراسة فيه من أجل الامتحانات قدمت للمحل وطلبت مشروبي المفضل "سبانش لاتيه"، ومع الأيام سيصبح من روتيني اليومي قدومي لــ"dose".