أكد لاعب منتخبنا الوطني لفنون القتال المختلطة للهواة حمد مطر جهوزيته للبطولة العالمية، مبيناً أن نسبة جهوزيته عالية قياساً بالفترة المتبقية على انطلاق المنافسات.

وأضاف أن: معسكر الشيشان الذي امتد لثلاثة أسابيع وعاد منه المنتخب يوم الخميس الماضي ساهم بدرجة كبيرة في إعداد اللاعبين للبطولة، موضحاً أنه منذ العودة من معسكر الشيشان انتظمنا في معسكر مغلق في نادي الشراع بالبحرين ونحظى بمتابعة متميزة من رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة خالد الخياط ونتناول وجبات خاصة للمحافظة على أجسامنا قبل المنافسات.

وامتدح معسكر الشيشان وقال إنه من أفضل المعسكرات التدريبية التي خضناها، إذ ارتفعت معدلات اللياقة لدينا وتطورت مستوياتنا، فقد خضنا معسكراً تدريبياً مع لاعبي الشيشان المحترفين واستفدنا بشكل لافت إذ إنهم يشاركون في بطولات فنون القتال المختلطة للمحترفين وساهموا في رفع جهوزيتنا بدرجة عالية.


وأبدى مطر سعادته بتنظيم البطولة على أرض البحرين، منوهاً إلى أن ذلك يعطي المنتخب دافعاً لتقديم أفضل أداء ومقارعة أفضل لاعبي المنتخبات الأخرى.

وتوقع مطر تحقيق ميدالية في البطولة لصالح المملكة في البطولة التي وصفها بأنها صعبة لأنها تضم أفضل اللاعبين الهواة في الدول الأخرى، مشيداً باللاعب البحريني المحترف الوحيد في لعبة فنون القتال المختلطة حمزة الكوهجي وقال إن اللاعبين في المنتخب يستفيدون من قدراته بشكل واضح.