تحت رعاية جلالة الملك المفدى، وبالتزامن مع احتفالات المملكة بعيدها الوطني المجيد وعيد جلوس صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، تعلن جمعية هذه هي البحرين عن تنظيم احتفالاها الجمعة 15 من ديسمبر 2017 من 3 عصراً حتى 11 مساءاً في إستاد البحرين الوطني ، بمشاركة عدد من السفارات وممثلي الجاليات الأجنبية والأندية والمدارس ومؤسسات المجتمع المدني .

وقالت أمين عام اتحاد الجاليات الأجنبية في البحرين بتسي ماثيسون "إن الجاليات الأجنبية في البحرين تنتظر هذا الاحتفال سنوياً بفارغ الصبر لتعبر بصوت واحد عن حبها للبحرين ، وشكرها العميق لجلالة الملك المفدى على جعل البحرين المكان الأمثل للتعايش بين مختلف أطياف البشر".

وأوضحت أن العمل في " جمعية هذه هي البحرين " مكن منتسبي الجاليات الأجنبية من العمل مع البحرينيين في إظهار الحب والولاء لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة العاهل المفدى، مؤكدة أن العيد الوطني المجيد مناسبة عظيمة لاستذكار ما تحقق من انجازات على الصعيد الوطني في مملكة البحرين في ظل القيادة الحكيمة و الشجاعة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.


ويتضمن برنامج الاحتفال عدداً من العروض الحية التي سيقدمها طلبة المدارس وممثلو الجاليات الأجنبية، إلى جانب سوق بحريني شعبي يشمل على الكثير من المعروضات، إضافة إلى الجوائز العديدة والمختلفة.