انضمت مؤسسة محمد حسن المحروس، لقافلة رعاة المهرحان الرياضي السنوي "مهرجان أسبوع الدراجات النارية" الذي سيقام تحت رعاية محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة في الفترة من 7 وحتى 9 ديسمبر القادم بالتزامن مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس، ولتكون الشركة بذلك راعٍ ماسي للمهرجان في نسخته الثامنة هذا العام ويتخذ من مواقف مجمع البحرين التجاري مقراً لجميع فعالياته.

وتحرص المؤسسة، على دعم هذا المهرجان الوطني سنوياً لتؤكد شراكتها المجتمعية ودعمها لمثل هذه التجمعات الرياضية التي تضم كافة شرائح المجتمع من داخل البلاد وخارجها.

ووقع عقد الرعاية كل من نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للمهرجان عيسى الزباري ومن مؤسسة محمد حسن المحروس مدير التسويق طلال المحروس، حيث أعرب عن سعادته برعاية ودعم هذا المهرجان الوطني الذي حقق نجاح كبير في السنوات الماضية وما عسكه من صورة مشرفة للبلاد في مجال تنظيم مثل هذه المهرجانات وجذب العديد من عشاق ومحبي الدراجات النارية وأصبح كفرصة مثالية للشركات ذات العلاقة بعرض منتجاتها والترويج لها.



فيما أشاد الزباري، بجهود القائمين على شركة المحروس ومسؤوليها واهتمامهم بدعم المهرجان في النسخة السابعة مما سيكون له الأثر الكبير في إبرازه ووصوله للمستوى الذي يطمحون إليه خصوصاً أنه يأتي تزامناً مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس.