يبذل لاعب منتخبنا الوطني لفنون القتال المختلطة نايف فكري، جهداً كبيبراً في التدريبات الصباحية، مبيناً أنها تشتمل على اللياقة والتقوية بالحديد، وفي الفترة المسائية يكون التركيز على الأمور الفنية قبل موعد انطلاق المنافسات بفترة كافية من أجل تحقيق أفضل ما يمكن من نتائج.

وأضاف: "ركز الجهاز الطبي في المنتخب على عملية إنقاص الوزن للاعبي المنتخب، إذ يشرف الاختصاصي محمد سعد على خفض أوزان اللاعبين للوصول إلى الوزن المطلوب تمهيداً للعب في البطولة العالمية".

وأشار فكري، إلى أن الفترتين الحالية والمقبلة ستشهدان تركيزاً عالياً من اللاعبين مع اختصاصي التغذية إلى نوعية الوجبات التي تساعد على الوصول إلى الوزن الذي سندخل به البطولة.


ووعد فكري بتشريف المملكة وبذل طاقته لصعود مننصة التتويج لحبه للعبة ورغبته في تسجيل اسمه في لوحة الشرف من خلال الفوز بإحدى الميداليات بعد أن جهز معسكر الشيشان المنتخب ورفع لياقة اللاعبين بمساعدة مدرب لياقة متخصص ساعد اللاعبين في إظهار قوتهم.

وأضاف "كانت أيام الراحة قليلة في المعسكر، إذ كان يوم واحد في الأسبوع فقط لالتقاط الأنفاس ثم العودة بقوة في اليوم التالي بعد راحة كاملة، ما جعل المعسكر ذو فائدة كبيرة من جميع النواحي وساهم بدرجة كبيرة في تجهيز المنتخب على أمل تتويج تلك الجهود من خلال الميدان واستغلال إقامة البطولة على أرضنا وبين جماهيرنا".