وصل وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الثلاثاء، إلى هونغ كونغ لخوض المواجهة الودية الدولية التي ستجمعه بمنتخب هونغ كونغ الوطني الخميس، في إطار استعداداته وتحضيراته للقاء الأهم الذي سيجمعه يوم الثلاثاء القادم الموافق 14 نوفمبر الجاري مع منتخب سنغافورة على أرض سنغافورة ضمن الجولة الخامسة لحساب التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019.

وكانت بعثة المنتخب غادرت البحرين ظهر الإثنين، ووصلت إلى هونج كونغ فجر الثلاثاء بتوقيت هونغ كونغ، ومنح الجهاز الفني للأحمر اللاعبين راحة في الفترة النهارية، وأجرى الأحمر مراناً مسائياً لمدة ساعة واحدة على ملعب سايو ساي وان، وشهد مران الأمس مشاركة جميع اللاعبين وعددهم 24 لاعب، حيث حرص الجهاز الفني على إجراء حصة تدريبية خفيفة.

وبحسب برنامج الأربعاء، فإن منتخبنا الوطني سيجري تدريباً واحداً في الفترة المسائية على ملعب المباراة وهو استاد مونغ كوك، كما سيحضر مدير المنتخب عارف عبدالرزاق الاجتماع الفني الذي يسبق المباراة، ومن المنتظر أن يتحدث مدرب المنتخب سكوب للإعلاميين قبل انطلاقة التدريب حول استعدادات الأحمر للمباراة.


ويعول الجهاز الفني للأحمر، كثيراً على ودية هونغ كونغ لتكون بروفة مثالية قبل مواجهة سنغافورة التي يبحث من خلالها عناصر المنتخب على الفوز للاقتراب من وضع قدم في كأس آسيا 2019 التي ستقام بالإمارات، لا سيما مع تواجد عدد من الوجوه التي انضمت مؤخراً للقائمة وفي مقدمتها لاعبا المحرق عبدالوهاب علي وعيسى موسى وحارس النجمة سيد شبر علوي.

يشار إلى أن منتخبنا سيواجه سنغافورة لحساب المجموعة الخامسة في التصفيات حيث يتصدرها بفارق الأهداف عن تركمانستان وبرصيد 7 نقاط لكلا المنتخبين، يليهما الصين تايبيه بــ6 نقاط وأخيراً سنغافورة بنقطتين، علماً بأن أول وثاني المجموعة سيتأهلان للنهائيات.