أطلقت شركة "سامسونغ" الخليج للإلكترونيات، غسالتها الثورية المتميزة FlexWashTM، الطراز الجديد الذي يجمع نظامي غسيل ومجفف بهيكل واحد مميز فائق الأداء في البحرين. وتم تصميم هذه الغسالة المتعددة الاستعمالات لمنح العملاء خيارات أوسع فيما يتعلق بعملية الغسيل.

وتضم FlexWashTM الجديدة مجموعة من تقنيات ومزايا سامسونج الخاصة بتطوير الغسالات، بما في ذلك باب "إضافة الملابس" AddDoor، ما يجعل منها الغسالة المثالية التي تقدم للمستخدمين الحرية والمرونة الكافية لإحداث ثورة في عادات الغسيل المتبعة إضافة إلى حصولهم على نتائج مذهلة للملابس المغسولة.

ويتميز كل من حوضي الغسالة بمواصفات ومزايا فريدة مصممة لأنواع محددة من الألبسة، إذ يمكن للمستهلكين استخدام حوض الغسيل السفلي في غسالة FlexWashTM إما كباب لإضافة الملابسAddWashTM أو كمجفف، حيث تبلغ سعة الحمولة التي يستوعبها هذا الحوض 17.5 كلج.



وبعد انتهاء دورة الغسيل، يمكن تحويل الغسالة إلى مجفف بقدرة 9 كلغ، ما يوفر للمستهلكين المرونة اللازمة لبدء دورة التجفيف دون تحريك الملابس.

أما الحوض العلوي في الغسالة فقد تم تصميمه بسعة 3.5 كلج لغسل حمولات الملابس الصغيرة من العناصر الحساسة الداكنة التي تتطلب عناية أكبر، ويتميز هذا الحوض بتقنية سامسونج AirWash التي تعمل على إزالة الروائح العالقة بالملابس وتعقيمها لتنعم برائحة منعشة على الدوام.

وباستخدام خاصية الهواء فائق السخونة، ستزول جميع الروائح غير اللطيفة والبكتيريا ومسببات الحساسية دون استخدام أي مواد كيميائية. ويمكن تشغيل حوضي الغسيل بنفس الوقت أو بشكل منفصل.

ومن المتوقع أن يحدث نهج الغسيل الشامل الذي تتميز به غسالة FlexWashTM ثورة في سوق الغسالات لأنها تتيح للعملاء اكتشاف طرق جديدة أكثر فعالية وسرعة لإتمام عملية الغسيل. وتلبي إمكانات الغسالة وقدرتها على تشغيل حوضي الغسيل بنفس الوقت أو بشكل منفصل متطلبات العملاء الذين يبحثون عن استجابة سريعة واستثنائية لاحتياجاتهم الخاصة بالقيام بعملية غسيل أسرع مع الحفاظ على الملابس منفصلة.

وتضم غسالة FlexWashTM الجديدة أيضا ثلاث تقنيات غسيل أساسية مبتكرة من سامسونج وهي تقنيات EcoBubbleTM وBubble Soak وVibration Reduction Technology (VRT)، حيث تعمل تقنية EcoBubbleTM على تحليل مسحوق الغسيل باستخدام الماء والهواء لخلق فعالية أكبر بـ40 مرة في عمل فقاعات الغسيل، وتعمل تقنية Bubble SoakTM على اشباع الملابس بكمية كافية من فقاعات مسحوق الغسيل بعد دورة الغسيل العادية لتوفير دورة غسيل إضافية والحصول على ملابس أكثر نظافة ، أما تقنية VRT فإنها تقلل من الضجة والاهتزازات خلال عملية الدوران السريع.

وقامت سامسونغ بتزويد غسالة FlexWash بتقنية إنترنت الأشياء، كما الشركة عززتها بخصائص ذكية تتيح للمستخدمين إمكانية التحكم بدورة الغسيل باستخدام هواتفهم الذكية، وبالتالي سيتمكن المستخدمون من تشغيل وإيقاف ومراقبة الغسيل بشكل سلس ومريح.

وقال رئيس قسم الأجهزة المنزلية في شركة "سامسونغ الخليج للإلكترونيات" فينود نير: "نسعى جاهدين لتوفير أفضل المنتجات التكنولوجية لعملائنا عبر المنطقة. ومن خلال غسالة FlexWashTM الجديدة، التي تتميز بتقنيات مبتكرة تشمل حوضي غسيل في هيكل واحد إضافة إلى سرعة وجودة الأداء، نهدف إلى إحداث ثورة في مفهوم صناعة الغسالات".

وأضاف "أصبح غسالتنا الجديدة متوفرة الآن في الأسواق، ويمكن للعملاء الحصول عليها من متاجر التجزئة الرئيسية. إن هدفنا الأساسي من جميع منتجاتنا المبتكرة هو تأكيد التزامنا بتوفير أفضل المنتجات التي تتناسب مع أسلوب حياة وأذواق وميزانية عملائنا".