أكد نجم برشلونة ليونيل ميسي أنه يحلم بِـ تحقيق كأس العالم 2018 في روسيا رفقة منتخب بلده الأرجنتين، كما رد للمرة الأولى على مجموعة من الشائعات التي تصف تحكمه في قرارات الاتحاد الأرجنتيني وفي اختيارات المدربين الفنية.

وظهر ليونيل ميسي في مقابلة مع شبكة "TyC SPORT" حيث تحدث عن حلم كأس العالم قائلاً "نتمنى جميعاً تحقيق كأس العالم المقبلة في روسيا، إنه حلم نريد تحقيقه بشدة وأعتقد أنه لدينا الإمكانية للفوز بالبطولة".

وتعهَّد الأرجنتيني بالسير على الأقادم من منزله في مدينة أريو سيكو بالأرجنتين، وحتى مدينة نيكولاس دي لوس آرويوس، أي ما يقرب من 43 كيلومتر، في حال حقق هذا الحلم.

وواصل ليونيل ميسي قائلاً "قرعة دور المجموعات ؟ في الدور الأول هناك منتخب واحد لا أتمنى مواجهته وهو إسبانيا، لأنه خصم صعب للغاية وليس من السهل الفوز عليهم لذلك أتمنى أن تضعنا القرعة في مجموعات مختلفة".

ورداً على ما يثار عن تدخله في اختيار تشكيل المنتخب قال :"لا أتدخل في وضع تشكيل المنتخب، أنا مجرد لاعب مع الأرجنتين، ولا أمتلك أي صلاحيات ولذلك لم ألعب أي دور في إبعاد إيكاردي، أو ديبالا، عن التشكيل الأساسي".

وأضاف ليونيل ميسي قائلاً "عانينا كثيراً حتى نصل لكأس العالم، ونتلقى انتقادات لاذعه بسبب اخفاقنا بالفوز بكأس العالم 2014 وكوبا أمريكا 2015 و 2016".

وأشارميسي "لا أعتقد بأنني سأعتزل في برشلونة، لأنني اريد اللعب مجدداً مع أولد بويز ولا أعلم متى سيحدث هذا، ولكنه من ضمن خطتي في المستقبل".

ويذكر أن منتخب الأرجنتين يستعد لمواجهة المنتخب الروسي في موسكو يوم السبت المقبل احتفالاً بإفتتاح ملعب "لوجنيكي" الذي سيستضيف مباريات كأس العالم.