أبرمت اللجنة المنظمة العليا للمهرجان الرياضي السنوي مهرجان أسبوع الدراجات النارية اتفاقية مع فندق ومنتجع البندر كراعٍ فضي، ليكون بذلك أحد رعاة المهرجان الذي تقام فعالياته للعام الثامن على التوالي، تحت رعاية كريمة من محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة في الفترة من 7 وحتى 9 من ديسمبر الجاري ويتزامن مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس جلالة الملك المفدى.

ووقعت اللجنة المنظمة العليا يمثلها نائب الرئيس عيسى الزباري اتفاقية الرعاية ومن فندق ومنتجع البندر مساعد المدير العام أحمد مختار.

وستقام فعاليات المهرجان بمواقف مجمع البحرين التجاري، حيث أعرب الزباري عن بهذه الرعاية التي وصفها بأنها بمثابة الشراكة الاستراتيجية في سبيل نجاح هذا الحدث الرياضي الوطني الذي ينظمونه سنوياً احتفالاً بمناسبة عزيزة على الجميع.


وأكد أن القائمين عليه سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق أعلى درجات النجاح فيه، وثمن دعم فندق ومنتجع البندر وبقية المؤسسات والشركات ومختلف الجهات في دعم ورعاية المهرجان.

وأشار الزباري، إلى أن اللجنة المنظمة للمهرجان تعمل بجهود مضاعفة هذه الفترة من أجل تهيئة الأجواء المثالية لإقامته في نسخته الثامنة حيث يتوقع أن يشهد في نسخة هذا العام مشاركة بحرينية وخليجية واسعة.