أعرب قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي عن أمله في تجنب مواجهة الفريق الإسباني في الدور الأول من كأس العالم 2018 في كرة القدم المقررة في روسيا، ورشح البرازيل وألمانيا وفرنسا وإسبانيا للمنافسة على اللقب.

وقال ميسي الأربعاء، لقناة تلفزيونية أرجنتينية من موسكو، حيث تواجه بلاده روسيا وديا السبت: "المرشحون؟ إسبانيا، البرازيل، ألمانيا... فرنسا. أعتقد أنها المنتخبات التي تقدم أفضل الانطباعات راهنا، الأفضل لعبا وتملك أبرز الأفراد".

وعن القرعة المقررة في ديسمبر المقبل، قال ميسي: "أسوأ ما يمكن أن يحدث لنا، الوقوع بمواجهة إسبانيا في دور المجموعات. آمل في تفاديها، ستكون خصماً صعباً".



وعن المشوار الصعب في تصفيات المونديال، حيث انتظرت الأرجنتين حتى الجولة الأخيرة لتضمن تأهلها، قال نجم برشلونة الإسباني: "اعتقدت دوما بأننا سنصل، لكني اعتقدت أننا سنضمن التأهل قبل مباراة الإكوادور".

وضمنت الأرجنتين تأهلها بفوزها على الإكوادور 3-1 في كيتو بثلاثية لميسي.

وكرر ميسي رغبته بإنهاء مشواره في روزاريو مسقط رأسه، حيث استهل مشواره في كرة القدم: "أحب اللعب في نيويلز أولد بويز، اللعب في هذا الملعب حيث شاهدت مباريات كثيرة..لا أعلم ماذا سيحدث في السنوات المقبلة، وكيف سأشعر..أعيش كل يوم بيومه، ولا أركز على المستقبل".