أشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة بخطط التطوير والتحديث التي يتم تنفيذها لمواكبة المهام والمتطلبات العسكرية المسندة إليها، معرباً عن تقديره لمستوى التأهب القتالي والإداري والفني الرفيع والعالي في هذه الوحدات.

وأجرى القائد العام زيارة تفقدية، الخميس إلى عدد من وحدات قوة دفاع البحرين، حيث كان في استقباله قادة الوحدات وعدد من كبار الضباط، واستمع إلى إيجازاً عن مراحل التطوير التي تشهدها تلك الوحدات، واطلع على مراحل سير العمل فيها.

وأثنى القائد العام على الجهود الطيبة التي يقوم رجال هذه الوحدات ويقظتهم الدائمة وحرصهم الكامل في تأدية الواجبات الموكلة إليهم على أكمل وجه، مما يؤكد جاهزية رجال قوة دفاع البحرين وتفانيهم الدائم للبذل و التضحية والذود عن ثرى الوطن.


وأعرب عن عميق تقديره للجهود الطيبة والجليلة التي يبذلها دائماً رجال قوة دفاع البحرين، وظهورهم الدائم بالمظهر المشرف في حمل المسئولية الوطنية في شتى المواقف والظروف، وبذل كل ما في وسعهم من جهد وعطاء لخدمة هذا الوطن العزيز في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى.