يتطلع لاعب منتخبنا الوطني لفنون القتال المختلطة عبدالله الفايز إلى الظفر بميدالية ذهبية في بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة ورفع علم مملكة البحرين، مبيناً أن طموحه مستنداً على قدراته البدنية والفنية التي تطورت منذ انضمامه إلى المنتخب بفضل توفر المدربين المتميزين والمعسكر التدريبي الذي خاضه الفريق في جمهورية الشيشان.

وأثنى على نتائج المعسكر التدريبي ووصفه بالرائع؛ لأنه أضاف الكثير للاعبين من النواحي البدنية والفنية وتطور الجانب اللياقي وارتفاع التركيز منذ أول يوم وصلت فيه البعثة إلى الشيشان وحرص الجميع على الالتزام بالتعليمات من أجل الاستفادة بالشكل المطلوب والتحضير لخوض بطولة العالم.

وأضاف إن المعسكر اتسم بأقصى درجات الجدية، ويأمل ظهور نتائجه في ميدان البطولة.


وأشار إلى أن منتخبنا مهيأ لتكملة الإنجازات من خلال النظرة الأولية للبعثة والاستعدادات التي سبقت بطولة العالم للهواة، مشيداً بدعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وحرصه على أن يكون المنتخب في أفضل حالاته، خصوصاً وأنه المستضيف.

وطالب زملاءه في المنتخب بالاجتهاد لإسعاد القائمين على الرياضة ووعد بالبقاء في المنافسة لتحقيق تطلعات الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة تقديراً لجهودهم في تهيئة الأجواء للاعبين منذ الإعلان عن استضافة البحرين لبطولة العالم للهواة.