انضمت شركة يورو موتورز لقافلة رعاة المهرجان الرياضي السنوي مهرجان أسبوع الدراجات النارية كراعٍ فضي للمهرجان في نسخته الثامنة والذي يقام تحت رعاية محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة في الفترة من 7 وحتى 9 من شهر ديسمبر ويتزامن مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى.

ووقعت اللجنة المنظمة العليا يمثلها نائب الرئيس عيسى الزباري، اتفاقية الرعاية، ومن شركة يورو موتورز راشد الزياني مدير التسويق وبحضور علي العصفور مدير العلامة التجارية للدراجات النارية البي ام دبليو.

وأعرب الزياني عن سعادته لمشاركتهم ودعمهم هذا المهرجان الرياضي السنوي الذي حقق العديد من المكتسبات للمملكة الحبيبة في السنوات الماضية، وأشار لفخرهم كونهم جزء من هذا الحدث الذي يجذب العديد من عشاق وملاك الدراجات النارية من داخل المملكة وخارجها.


واطلع الزياني على جدول الفعاليات وتفاصيلها، حيث أشاد بجهود اللجنة المنظمة من أجل تحقيق أعلى درجات النجاح فيه.

من جهته ثمن عيسى الزباري هذه الرعاية التي وصفها بالشراكة الاستراتيجية مع شركة اليورو موتورز في سبيل نجاح هذا الحدث الرياضي الوطني الذي ينظمونه سنوياً احتفالاً بمناسبة عزيزة على الجميع.

وأكد الزياني أن القائمين عليه سيبذلون قصارى جهدهم لاخراجه بالصورة اللائقة والمشرفة لمملكة البحرين الرائدة في تنظيم مختلف فعاليات، وثمن دعم ورعاية ومساندة الشركة وبقية المؤسسات والشركات ومختلف الجهات في دعم ورعاية المهرجان.

وأشار إلى أن اللجنة المنظمة للمهرجان تعمل بجهود مضاعفة هذه الفترة من أجل تهيئة الأجواء المثالية لاقامة المهرجان في نسخته الثامنة حيث يتوقع أن يشهد في نسخة هذا العام مشاركة بحرينية وخليجية واسعة، كما أن مملكة البحرين أثبتت مكانتها المرموقة في مجال تنظيم مختلف الفعاليات وخصوصاً الرياضية بفضل ما يحظى به القطاع الرياضي والشبابي بالمملكة الحبيبة من دعم كبير ولا محدود من لدن القيادة.