استعرض وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني، خلال استقباله كاتبة الدولة - وزيرة الدولة لدى وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي المكلفة بالتجارة الخارجية بالمملكة المغربية رقية الدرهم، العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين والمملكة المغربية الشقيقة وسبل تعزيزها وتطويرها بالشكل الذي يرقى إلى مستوى الطموح المشترك والأهداف المرسومة من قبل قيادتي البلدين.

وأشار الوزير، خلال اللقاء الذي حضره سفير المملكة المغربية لدى البحرين أحمد خطابي، ووكيل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة لشؤون التجارة نادر المؤيد، والوكيل المساعد للتجارة الخارجية إيمان الدوسري، إلى عمق العلاقات الثنائية والتعاون الكبير الذي شهدته هذه العلاقات خصوصاً على الصعيد الاقتصادي والسياحي.

وأكد في الوقت ذاته حرص وسعي الجانبين البحرين والمغربي في تطوير هذا التعاون والعمل المشترك الذي يصب في نهايته في صالح البلدين والشعبين الشقيقين.


وتطرق إلى البيئة الاستثمارية التي تتميز بها البحرين، واحتضانها للكثير من المشاريع الاستثمارية العالمية الكبرى التي تتخذ من المملكة بوابة لأعمالها في منطقة الشرق الأوسط، خصوصاً في ظل تبنيها للتشريعات والأنظمة الحامية للاستثمارات والبيئة الصديقة الجاذبة للمشاريع ورؤوس الأموال العالمية.