أحرز نجم رياضة بناء الأجسام عبدالواحد العصفور المركز الأول وذهبية فئة الماسترز لسن 50 حتى 54 سنة لوزن فوق 80 كيلوغراماً ضمن مشاركة المنتخب الوطني لبناء الأجسام في بطولة العالم للماسترز التي تحتضنها مدينة بستريتا برومانيا وذلك خلال الفترة من 10 وحتى 13 من شهر نوفمبر الجاري.

وقدم العصفور مستوى مشرف لرياضة بناء الأجسام البحرينية التي أثبتت كفاءتها من خلال اللاعبين البحرينيين المتميزين الذين حققوا العديد من الإنجازات المشرفة للمملكة في مختلف المحافل الرياضية الدولية والعالمية.

وأعرب العصفور عن سعادته بهذا الإنجاز المشرف، مؤكداً أن المنافسة كانت قوية بين اللاعبين المشاركين، إلا أنه وضع نصب عينيه منصة التتويج واعتلائها بالمركز الأول وتشريف البحرين في هذا المحفل الرياضي العالمي، وعمت الفرة والسعادة على البعثة البحرينية، حيث رفع هذا الانجاز معنويات اللاعبين كثيراً، ووجه العصفور شكره وامتنانه الجزيلين لكل من وقف معه وسانده معاهداً الجميع أن يواصل طريقه من أجل حصد المزيد من الانجازات.


ويواصل منتخب بناء الأجسام إحراز النتائج المشرفة خلال مشاركاته الخارجية واستكمالاً للبرنامج الذي وضعه مجلس الادارة، ويترأس البعثة البحرينية ويترأس البعثة البحرينية حسين الحايكي عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال رئيس لجنة لعبة بناء الأجسام بالاتحاد.

وضمت قائمة اللاعبين، طاهر سلمان فئة الكلاسيك 40 سنة، سيد حمزه الحسيني كلاسيك 45 سنة، سيد فيصل فئة بناء الأجسام 50 حتى 54 سنة فوق 80 كيلوغرام، عبدالواحد العصفور بناء الأجسام 50 حتى 54 سنة فوق 80 كيلوغراماً، عرفات يعقوب فئة بناء الأجسام 40 حتى 44 سنة فوق 80 سنة، علي الخياط بناء الأجسام 45 حتى 49 سنة فوق 80 سنة والبطل محمد صباح بناء الأجسام 45 حتى 49 سنة فوق 90 سنة.