أعلنت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، أن شركة هلا بحرين التي تم تسجيلها مؤخراً، ستطرح خدمات جديدة خاصة لكبار الشخصيات من رجال الأعمال "CIP"، ضمن مجموعة واسعة من الخدمات التي تهدف إلى تحسين تجربة المسافرين في مطار البحرين الدولي.

ووقعّت "هلا بحرين" اتفاقية، لتزويد هذه الخدمات مع عميلها الأول، شركة مينا إيروسبيس، وهي شركة بحرينية متخصصة في توفير مجموعة متكاملة من حلول الطيران.

ويمكن التسجيل للحصول على خدمات كبار الشخصيات من رجال الأعمال للمسافرين القادمين إلى المطار أو المغادرين منه على متن الطائرات الخاصة، سواء كانت رحلات تابعة للحكومة أو الشركات والمؤسسات أو الأفراد أو رحلات مؤجرة، إذ سيتم استقبالهم في مرافق خاصة عند الوصول والمغادرة، لضمان أقصى درجات الخصوصية والرفاهية.


وتشمل الخدمات الجديدة أيضاً مرافق الاستقبال والترحيب والمساعدة في إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالأمن ومراجعة جوازات السفر والجمارك، وتوفير وسائل نقل مريحة من المطار وإليه، ومن الطائرة وإليها، بالإضافة إلى نقل الأمتعة عن طريق حمالين مخصصين.

وستعمل "هلا بحرين" على توفير خدمات الصالات رفيعة المستوى للمسافرين وشركات الطيران، بالإضافة إلى خدمات الكونسيرج وغيرها من حلول النقل الأرضية وداخل المدرج.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد البنفلاح: "تماشياً مع استراتيجيتنا الرامية إلى تحقيق النمو المستدام، فإننا نهدف إلى تقديم خدمات مميزة تتسم بالرفاهية والسلاسة لكبار الشخصيات من رجال الأعمال".

وأضاف "من هنا حرصنا على إطلاق شركة هلا بحرين، المزود المتخصص في خدمات الصالات رفيعة المستوى، وهو ما يمثل إحدى الخطوات بالغة الأهمية التي اتخذتها شركة مطار البحرين لمواكبة الزيادة المتوقعة في أعداد المسافرين عند افتتاح مبنى المسافرين الجديد".

وأوضح البنفلاح "تتبلور استراتيجية برنامج تحديث المطار حول تحسين تجربة السفر لكافة مرتادي مطار البحرين الدولي..نحن على يقين أن هلا بحرين ستضيف قيمة لشرائح معينة من عملائنا ، كما ستساعد هذه الإيرادات على تطوير جميع الجوانب الأخرى من تجربة السفر في المملكة".

إلى ذلك، قال الرئيس التنفيذي لشركة "مينا إيروسبيس" عمر مطر: "تأتي الاتفاقية في إطار رؤية شركة مينا إيروسبيس الرامية إلى توفير باقات خدمات لا تضاهى لعملائنا، بما في ذلك خدمات حصرية ومرافق فاخرة بأسعار تنافسية. كما إننا نرحب دائماً بفرص إضافة مفاهيم جديدة لمعايير الجودة الفائقة لعملائنا ولمملكة البحرين بأكملها".