أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، أن فوز الإتحاد البحريني لكرة اليد بجائزة أفضل اتحاد آسيوي من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة اليد يعزز نجاحات اليد البحرينية.

وهنأ أسرة الاتحاد البحربني لكرة اليد بمناسبة الفوز، مشيرا إلى أن الجائزة تضاف إلى سلسلة الإنجازات المشرفة لكرة اليد البحرينية على امتداد السنوات الماضية وتؤكد مكانة مملكة البحرين المتنامية على الساحة الرياضية القارية.

وأشار الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، إلى أن فوز الاتحاد البحريني لكرة اليد بجائزة أفضل اتحاد آسيوي يعد ثمرة من ثمار دعم القيادة للحركة الرياضية البحرينية، كما يترجم دعم ومساندة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية للاتحادات الوطنية وتشجيعه الدائم لها لتبوؤ أعلى مراتب الإنجاز في مختلف المحافل.


ولفت إلى أن هذا الإنجاز الآسيوي، يعكس أيضاً استراتيجية اللجنة الأولمبية البحرينية للنهوض بالعمل الإداري في الاتحادات الوطنية ويؤكد الخطوات الكبيرة التي قام بها اتحاد كرة اليد على صعيد العمل المؤسسي المبني على خطط وبرامج واضحة المعالم كان لها الأثر الأبرز في تحقيق المملكة لإنجازات مشرفة على ساحة كرة اليد الإقليمية والقارية والدولية.

كما هنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي إسحاقي بمناسبة انتخابه نائبا لرئيس الإتحاد الآسيوي لكرة اليد خلال إجتماع الجمعية العمومية للاتحاد التي عقدت في تركيا.

وأشار إلى أن الثقة الآسيوية بإسحاقي تترجم مكانته المميزة في القارة الآسيوية وتؤكد قدرة الشخصيات الرياضية البحرينية على تحمل زمام المسؤولية في مختلف الاتحادات والهيئات الرياضية القارية والدولية.