أكدت شركة فيفا البحرين عن انضمامها لأسرة رعاة بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 البحرين والتي ستقام يوم 25 نوفمبر، كراعي الاتصالات.

وجاءت هذه الرعاية من خلال ذراع الشركة للمسؤولية الاجتماعية "جسور فيفا"، فيما تؤكد التزام الشركة التام تجاه الأسرة الرياضية المحلية وتطوير مملكة البحرين عموماً.

وستشهد منافسات البطولة إقامة ثلاثة سباقات في السباحة، الدراجات والجري، فيما سيمر مضمار السباق على العديد من المعالم السياحية التاريخية في مملكة البحرين مثل خليج البحرين، ومركز التجارة العالمي، ومرفأ البحرين المالي، وحلبة البحرين الدولية ومحمية العرين.



وقال رئيس الشؤون الحكومية لدى شركة "فيفا البحرين" الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة: "كان دعم المجتمع منذ فترة طويلة ركناً أساسياً من أركان أعمالنا، ومن دواعي فخرنا وسرورنا أن نستمر بخطوات كبيرة في هذا الاتجاه من خلال مثل هذه الرعاية".

وأضاف "لا نأمل فقط في تمكين الرياضيين المحليين وتشجيع الناس على تبني أنماط حياة صحية ونشطة، ولكننا نعتقد أن حدث من هذا الحجم له تأثير مباشر على التنمية المجتمعية في البحرين وسيسهم حقاً في تعزيز مكانتها كمركز رياضي رائد بالمملكة".

وتابع الشيخ زياد بن فيصل "نثمن عالياً الجهود التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية والتي وضعت البحرين كمركز لرياضة الترايثلون في الشرق الأوسط وإننا في شركة فيفا البحرين ندعم جهود سموه ونسعى إلى بناء شراكات مهمة نساهم في دعم الرياضة البحرينية".

من جهتها، قالت أمل المرباطي، العضو المنتدب لشركة "فاليات": "نحن متحمسون جداً لهذه الشراكة ونعتقد أن هذه هي بداية علاقة ناجحة ومستمرة".

وتضاف هذه الراعية إلى سلسلة المبادرات الرياضية التي ركزت عليها فيفا البحرين منذ بداية هذا العام بدءاً من رعايتها لأول فريق محترف للدراجات الهوائية في الشرق الأوسط، وهو فريق البحرين ميريدا الدراجات، وماراثون الألوان "Color ME Bahrain" ونادي راشد للفروسية وغيرها.

وستقدم بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 البحرين 40 مقعداً مؤهلاً لبطولة العالم للرجل الحديدي 70.3 والتي ستقام في خليج نيلسون مانديلا جنوب أفريقيا وعشرة من المقاعد العسكرية المخصصة لبطولة العالم للرجل الحيدي 2018 في كونا، هاواي.