أهدى البطل العالمي المخضرم محمد صباح، البحرين الذهبية الثانية في فئة بناء الأجسام من سن 45 حتى 49 سنة لوزن فوق 90 كيلوغراماً يوم أمس الأول ضمن منافسات بطولة العالم للماسترز التي احتضنتها مدينة بستريتا برومانيا خلال الفترة من 10 وحتى 13 نوفمبر.

ووصل عدد الدول المشاركة من مختلف دول العالم 56 دولة وبلغ عدد اللاعبين المشاركين في جميع الفئات والمسابقات المختلفة 700 لاعب ولاعبة.

وأبهر البطل صباح المشاركين والمنافسين والحضور بعرضه الفني الراقي على خشبة المسرح متغلباً على جميع منافسيه لجاهزيته العالية ومستواه الفني العالي ليخطف الميدالية الذهبية بكل جدارة واقتدار مؤكداً علو الرياضي البحريني وما وصل إليه من مستوى رائع ومكانة رياضة بناء الأجسام البحرينية على المستوى العالمي والتي تنافس فيها جميع دول العالم.



وبهذه النتيجة، أوصل نجم رياضة بناء الأجسام البحرينية محمد صباح رسالة لجميع المشاركين أن الرياضي البحريني لا يمكن التغلب عليه وأنه يتسلح بالعزيمة والإصرار وأنه قادر على تحقيق الإنجازات واعتلاء منصات التتويج.

وأعرب صباح عن سعادته بهذا الإنجاز الرياضي المشرف الجديد، مهدياً هذه الميدالية لمقام القيادة الحكيمة والشعب الوفي، مؤكداً أنه سيواصل طريق حصد الإنجازات وتحقيق المزيد للبلاد.

ووجه شكره لكل من وقف معه وسانده في هذا المشوار وإلى الاتحاد البحريني لرفع الأثقال وعلى رأسه الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة وجميع أعضاء مجلس الإدارة، مشيراً إلى أن أسعد لحظات الحياة عندما يعزف السلام الملكي البحريني في مثل هذه المحافل الرياضية العالمية.

وشارك رئيس البعثة البحرينية حسين الحايكي عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال رئيس لعبة بناء الأجسام والمدير الفني بالاتحاد صالح العمار، في تحكيم المنافسات وتتويج الفائزين.

وكان البطل البحريني الآخر عبدالواحد العصفور حقق ذهبية فئة فوق 80 كيلوغراماً ليحصد المنتخب الوطني لبناء الأجسام في هذه البطولة العالمية للأساتذة برومانيا ميداليتين ذهبيتين.