ينطلق خلال سباق بابكو للتحمل 6 ساعات ما يقارب 118 سائقا من مختلف أنحاء العالم للمشاركة ضمن البطولات التي ستنطلق نهاية الأسبوع يومي الجمعة والسبت 17 و 18 الجاري بحلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

ويشارك 118 سائقا في 4 بطولات عالمية وهي: البطولة العالمية للتحمل المتمثلة في سباق بابكو للتحمل 6 ساعات، تحدي كأس البورش جي تي 3 الشرق الأوسط، البطولة الدوليةMRF، وبطولة الفورمولاV8 وذلك خلال 9 سباقات موزعة على يومين.

ويواصل سائقو وفرق البطولة العالمية للتحمل WEC والبطولات الأخرى للوصول لمملكة البحرين، وكان في استقبال سائقي وفرق بطولة التحمل الذين وصلوا على متن رحلات مختلفة إلى مطار البحرين الدولي فريق الضيافة والاستقبال التابع لحلبة البحرين الدولية الذين رحبوا بقدوم سائقي والفرق إلى مملكة البحرين للمشاركة في سباق نهاية هذا الأسبوع، وأبرز الواصلين اليوم سائق فريق بورش أل أم بي نيل جاني، و سائق فريق تويوتا قازو ريسنغ الياباني كازوكي ناكاجيما، وسائق فريق سيقنتك ألباين أندريه نيقروا، كما سيتواصل فرق وسائقي البطولات المشاركة في سباق التحمل للقدوم للبحرين استعدادا لعطلة نهاية هذا الأسبوع.

ويبلغ سعر تذكرة السباق 10 دينار بحريني فقط للكبار ومجانا للأطفال دون الثانية عشرة. وستمنح التذاكر صاحبها فرصة التواجد في الحلبة طوال يومي السباق الذي سيستمر لست ساعات متواصلة من الإثارة والتنافس بين السائقين والفرق المشاركة في السباق بالإضافة لإمكانية التواجد في منطقة البادوك والتي ستكون مفتوحة مع فرصة الالتقاء بالسائقين والفرق المتنافسة والحصول على التواقيع التذكارية.

ويعد سباق بابكو للتحمل جماهير ومحبي رياضة السيارات بالكثير من الفعاليات الترفيهية لإمتاعهم طوال يومين، من الصباح وحتى المساء ويعد بعطلة نهاية أسبوع ممتعة لكل أفراد العائلة من حيث السباقات أو الفعاليات الترفيهية وخصوصا للأطفال فسيكون هناك عروض لفرق أستعراضية وعروض مسرحية متنوعة، وستفتح الحلبة أبوابها يومي الجمعة والسبت من 9 صباحا حتى 9 مساء وذلك الجمعة والسبت حتى 11 مساء، فلا تفوتوا حضور والاستمتاع بالفعاليات والسباقات نهاية هذا الأسبوع.