تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، في احتفال جرى في قصر الصخير الأربعاء أوراق اعتماد 5 سفراء جدد لدى مملكة البحرين.

وتسلم جلالة الملك المفدى أوراق اعتماد كل من:

- السفير بدم سنداس سفير جمهورية النيبال.



- السفيرة سيسيل لونجيه سفيرة الجمهورية الفرنسية.

- د.ميلاد نمّور سفير الجمهورية اللبنانية.

- السفير جستن هيكس سيبريل سفير الولايات المتحدة الأمريكية.

- السفير إبراهيم محمد الحسن أحمد سعد سفير جمهورية السودان.

وتبادل صاحب الجلالة مع السفراء الجدد، الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة، مشيداً بالعلاقات الثنائية الوثيقة القائمة بين مملكة البحرين ودولهم الشقيقة والصديقة وبما وصلت إليه من تقدم ونمو في كافة المجالات، متمنياً جلالته لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم الدبلوماسية لتعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع مملكة البحرين.

ونقل السفراء إلى جلالة العاهل المفدى، تحيات وتقدير رؤساء دولهم وتمنياتهم الطيبة لجلالته بموفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين وشعبها المزيد من التقدم والازدهار، مشيدين بالعلاقات الوطيدة التي تربط دولهم بمملكة البحرين على مختلف الأصعدة.

وحضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد، سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى، ووزير الديوان الملكي، ووزير الخارجية، ووزير المتابعة بالديوان الملكي، ورئيس المراسم الملكية.

وكان السفراء الجدد، وصلوا إلى قصر الصخير كل على حدة، حيث كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.