أعلنت رئيسة مجلس إدارة مصرف السلام-البحرين، سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، أنه من المقرر أن يفتتح المصرف قريباً فرعه الذي يقع في وسط فيكتوريا، عاصمة جمهورية سيشل.

واستقبل الرئيس داني فيور رئيس جمهورية سيشل بمكتبه الرئاسي في العاصمة فكتوريا سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، ورئيس مجلس إدارة مصرف السلام-سيشيل حسين الميزة جنباً إلى وفد من مجلس إدارة المصرفين وبحضور عدد من كبار المسؤولين الحكوميين من سيشيل.

وأشاد الرئيس فيور خلال الاجتماع بالجهود والمبادرات الإيجابية التي يبذلها المصرفان في تعزيز الأنشطة المصرفية والتمويلية في سيشيل من خلال تقديم خدماته المالية والمصرفية إلى المواطنين والمقيمين، مما يساهم في استدامة النمو الاقتصادي في البلاد.



وأعربت رئيسة مجلس الإدارة في مصرف السلام-البحرين، عن امتنانها وتقديرها لرئيس وحكومة سيشيل على دعمهم المتواصل للمصرفين.

وأضافت سمو الشيخة حصة آل خليفة: "يمتلك مصرف السلام-البحرين، أحد المصارف الرائدة في مملكة البحرين، حصة بنسبة 70% في مصرف السلام-سيشل ويملك صندوق سيشل للتقاعد حصة 30%.. سيسعى مصرف السلام- سيشل، متخذاً سيشل كمحطة انطلاق للأسواق الإقليمية الأخرى مستهدفاً إلى التوسع في القطاع المصرفي للدول المجاورة وخلق جسر بين دول مجلس التعاون الخليجي والدول المطلة على المحيط الهندي".

فيما قال الميزة "سيطلق مصرف السلام-سيشل خدماته المصرفية التجارية الشاملة قريباً والتي ستتمثل في حلول مالية ذات الجودة العالمية.. سيعمل المصرف على توظيف أسسه وركائزه القوية في تزويد القطاع المصرفي في سيشل بالخدمات المبتكرة وآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في المجال المصرفي".

وأضاف: "سيحرص مصرف السلام- سيشل على تبني أفضل المعايير العالمية واتباع أفضل الممارسات في الحوكمة والعمل بأعلى مستويات النزاهة والشفافية والمصداقية".