أكد رئيس مجلس النواب أحمد الملا، أن جمعية الحكمة للمتقاعدين، ستبحث مع "النواب" وعبر اللجان المختصة في القريب العاجل عدداً من المواضيع والمقترحات الخاصة بدعم المتقاعدين في البحرين، والمتعلقة بقانون التقاعد والتمثيل في مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه الأربعاء، أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية برئاسة سعيد السماك، حيث أكد رئيس مجلس النواب استعداد المجلس لمناقشة وبحث أي مقترح وتشريع لدعم المتقاعدين.

وأضاف أن المؤسسة البرلمانية ترحب بكافة المقترحات التشريعية التي تسهم في دعم المتقاعدين وتحسين وتطوير أوضاعهم، وتوفير كافة السبل اللازمة لهذه الفئة العزيزة على الجميع، في ظل الدعم الكبير الذي يلقاه المتقاعدين من القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة.



وأشار الملا، إلى أن كل ما حققه المجلس من إنجازات لصالح المتقاعدين سواء في برنامج عمل الحكومة أو المقترحات النيابية كان للجمعية الدور البارز فيها، وأن هناك مقترحات تبناها المجلس ووافقت عليها الحكومة كانت في الأصل عبارة عن مقترح من الجمعية ومن المواطنين والمتقاعدين أنفسهم، إيمانا من المجلس بأن الجميع شركاء في صناعة القرار الوطني وفي المجلس النيابي.

وأعرب عن تقديره للتعاون الإيجابي مع الجمعية ومن خلال الاجتماع المستمرة مع لجنة الخدمات في مناقشة القوانين والتشريعات والمقترحات الخاصة بشؤون المتقاعدين، مشيداً بجهود وبرامج الجمعية لصالح المتقاعدين في البحرين، وبمواقفها الوطنية الداعمة لأمن واستقرار البلاد ضد الإرهاب والإرهابيين.

فيما أعرب أعضاء الجمعية عن تقديرهم وامتنانهم للدعم الكبير الذي يلقونه من رئيس مجلس النواب والتعاون الفاعل مع الجمعية، مؤكدين أن الجمعية ستبحث مع المجلس قريباً عدداً من المواضيع والمقترحات الخاصة بدعم المتقاعدين بالمملكة.